ميركاتو النصر | اتفاق حاسم مع نجم توتنهام ورد نهائي بشأن تاليسكا

تاريخ النشر: 13/08/2023
820
منذ سنة

يواصل نادي النصر مفاوضاته مع عدد من اللاعبين الأجانب لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد، بصفقات قوية للعودة إلى منصات التتويج المحلي والقاري.

وكان النصر قد دعم صفوفه بالتعاقد رسميًا مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا من صفوف إنتر ميلان الإيطالي ولانس الفرنسي، حتى يونيو 2025، كما تعاقد العالمي مع الظهير أليكس تيليس من مانشستر يونايتد الإنجليزي، وساديو ماني من بايرن ميونخ الألماني.

ويستعد النصر للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة العالمي في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، ملحق دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية".

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أهم مفاوضات النصر والصفقات التي يحاول الظفر بها في آخر 24 ساعة..

- ذكرت إذاعة "بي بي سي" البريطانية، بأن المدافع الإنجليزي إريك داير، لاعب توتنهام هوتسبير، قد أصبح لاعبًا جديدًا في النصر، بعد أن أتم اتفاقه مع العالمي بصورة كاملة.

-  كشف الصحفي الإيطالي "نيكولا شيرا" بأن نادي النصر قدم عرضًا رسميًا لضم إريك بايلي لـ 2026 واللاعب يستعد لمغادرة ملعب "أولد ترافورد" بعد خروجه من خطط المدرب إريك تين هاج.

- قالت صحيفة "صباح" التركية، بأن رئيس نادي بشكتاش، أحمد نور سيبي، قدم عرضين للنصر، بقيمة 10 مليون يورو + 2 مليون يورو كحوافز، لكن لم يكن هناك رد من الجانب النصراوي.

- قدم نادي النصر عرض مغري للمدافع ليو بيريرا يصل إلى (12) مليون دولار، لضمه من نادي فلامنجو البرازيلي، ونتيجة لذلك أصبح اللاعب متحمسا لخوض تجربة جديدة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الاتحاد والنصر في مدرجات الأهلي.. الفائزون من خسارة الهلال

الجولة 29 من الدوري الإنجليزي|سيتي ضد ليفربول وأرسنال يواجه ليدز

حمل تطبيق سعودي الآن