ردود أفعال جمهور ليفربول على إهانة صلاح لكلوب.. استغلال اتحادي

تاريخ النشر: 13/08/2023
1641
منذ سنة
ردود أفعال جمهور ليفربول على إهانة صلاح لكلوب.. استغلال اتحادي

تفاعل الجمهور مع لقطة انفعال النجم المصري ولاعب نادي ليفربول، محمد صلاح، على مدربه الألماني، يورجن كلوب، بعد استبداله في قمة تشيلسي بالجولة الأولى ببطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024.

وانتهت مواجهة تشيلسي وضيفه ليفربول، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ستامفورد بريدج، بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

وكان ليفربول قد احتل المركز الخامس الموسم الماضي، ليبتعد عن الأربعة الأوائل بالدوري الإنجليزي، ويفشل في التأهل للمرة الأولى لبطولة دوري أبطال أوروبا منذ موسم 2017-2018.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، احتل تشيلسي المركز الثاني عشر في موسم للنسيان بالنسبة للبلوز، حيث لم يحتل الفريق اللندني هذا المركز مطلقًا خلال الألفية الجديدة.

وظهر محمد صلاح غاضبًا للغاية لحظة استبداله من قبل يورجن كلوب، وهذه اللقطة تكررت كثيرًا من النجم المصري على مدار الست مواسم السابقة في ليفربول خاصة خلال فترة وجود السنغالي ساديو ماني.

واستغلت جماهير نادي الاتحاد هذه اللقطة المثيرة، ليطالبون الدولي المصري محمد صلاح الذي يبلغ من العمر 31 عامًا، بالقدوم خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

محمد صلاح على رادر الاتحاد

ودخل نادي الاتحاد في مفاوضات جادة، لضم النجم المصري من صفوف فريق ليفربول، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا للموسم الجديد 2023/2024.

ويعتبر محمد صلاح هدفا أساسيا للأندية السعودية، بهدف التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية، خاصة أنه يملك شعبية كبيرة وذهابه إلى المملكة سيزيد من تسليط الضوء على دوري روشن.

"سعودي سبورت" يرصد لكم ردود أفعال الجمهور عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"..

1- لا أعتقد أن محمد صلاح له الحق المطلق في أن يكون غاضبًا بعد استبداله.

رد

2- لم يكن صلاح يضغط جيدًا وفي وقت ما كان تشيلسي يحتفظ بـ 70٪ من الكرة، احتجنا إلى تغيير شيء ما وكان هذا هو الاختيار الصحيح، ومنذ ذلك الحين، أصبحنا أفضل حالًا مع الكرة.

رد

3- الفرعون المصري صلاح مطلوب في الاتحاد ، الاتحاد الاقل صرفًا من اندية الصندوق نستحق لاعب بقيمه صلاح.

صلاح

4- الاتحاد حتى الآن بدون جناح ايمن وتنتظرنا مشاركة تاريخية في مونديال الاندية.. صلاح متاح، ولديه الرغبة في الإنضمام لنادي #الاتحاد والمسؤولين يعلمون ذلك! نريد تحركات جادة لحسم الأمور.

رد4

5- محمد صلاح لا يزال أفضل جناح في العالم

رد

اقرأ أيضا

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي بعد قمة تشيلسي

موعد مباراة تشيلسي المقبلة في الدوري الإنجليزي بعد قمة ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن