صفقة تبادلية تاريخية بين النصر وبرشلونة .. تاليسكا يغادر العالمي

تاريخ النشر: 15/08/2023
4455
منذ 10 شهر
صفقة تبادلية تاريخية بين النصر وبرشلونة .. تاليسكا يغادر العالمي

يبدو أن البرازيلي أندرسون تاليسكا مهاجم وجناح النصر، بات قريبًا من الانتقال لبرشلونة الإسباني، في مفاجأة من العيار الثقيل خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتألق تاليسكا مع النصر منذ انتقاله للعالمي قادما من جوانزو الصيني، مقابل 8 ملايين يورو، حيث شارك مؤخرا في تتويج الفريق ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وتأتي التقارير الإسبانية، التي تربط تاليسكا بالانتقال لبرشلونة هذا الصيف، في الوقت الذي يبحث فيه النادي الكتالوني عن ضم لاعب في الخط الأمامي بعد مغادرة الفرنسي عثمان ديمبيلي.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

وشهدت أيضا الفترة الماضية، مفاوضات بين برشلونة والبرازيلي نيمار جونيور مهاجم باريس سان جيرمان، قبل أن يحسم الهلال الصفقة لصالحه.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ولم يشارك تاليسكا بالأمس في البداية المتعثرة للنصر بمسابقة دوري روشن للمحترفين، بالخسارة (2-1) أمام الاتفاق في الجولة الأولى.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

تاليسكا في برشلونة : 

سيتعاقد برشلونة مع أندرسون تاليسكا في صفقة تبادلية، بحيث ينتقل المدافع الفرنسي كليمنت لينجليت إلى صفوف النصر، بينما يحصل البلاوجرانا على خدمات المهاجم البرازيلي.

ومن المتوقع أن يتخلى النصر عن خدمات تاليسكا، بحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، بكون إدارة العالمي قد تتعاقد مع محترفين أخرين، أبرزهم حارس مرمى، بالإضافة لقلب دفاع.

ويرتقب النصر موقف البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، بالإضافة للفرنسي كليمنت لينجليت في مركز قلب الدفاع، بالإضافة لامتلاك الفريق الحارس الكولومبي المصاب دانييال أوسبينا.

وسيحصل برشلونة على خدمات تاليسكا، حيث قد يحصل المهاجم البرازيلي على راتب سنوي ضعيف قد لا يتخطى حاجز المليوني يورو.

وأشار التقرير الكتالوني إلى أن السبب الأول لتخلي النصر المتوقع عن خدمات تاليسكا بتجاوز عدد المحترفين المسموح لأندية دوري روشن.

وستضم قائمة أجانب النصر حال التعاقد مع أليسون ولينجليه (أوسبينا، أليسون، لينجليه، فوفانا، كونان، تيليس، بروزوفيتش، ساديو ماني، كريستيانو رونالدو، تاليسكا).

اقرأ أيضا

النصر يرد على صفقة نيمار بمفاوضات مكثفة مع قناص برشلونة

عملاق أوروبي يحرم النصر والأهلي من التعاقد مع سيرجيو راموس

حمل تطبيق سعودي الآن