عودة مثيرة.. كارثة برشلونة وغضب صلاح وشجار هالاند في البريميرليج

تاريخ النشر: 15/08/2023
955
منذ سنة

إثارة الجدل بدأت مبكرا للغاية في الدوريات الخمس الكبرى، والتي انطلقت يوم الجمعة الماضي، حيث كانت ضربة الانطلاقة مع الدوري الإنجليزي.

بداية الإثارة، كانت بلقطة مثيرة للجدل جمعت بين الإسباني بيب جوارديولا ومهاجم فريقه إيرلينج هالاتد، بانفعال الأول على الهداف النرويجي بين شوطي مواجهة السيتزين ضد بيرنلي.

اللقطة الافتتاحية للموسم، كانت بتعنيف جوارديولا لهالاند، رغم تسجيله هدفين في الشوط الأول ضد بيرنلي، حيث وصل انفعال بيب لإبعاد أحد المصورين في أرضية الملعب بطريقة تبدو غير "لائقة".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويبدو أن اللقطات المثيرة للجدل ترفض الابتعاد عن أجواء الدوري الإنجليزي، لتصل إلى العاصمة لندن، حيث مواجهة تشيلسي وليفربول التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

قمة الجولة الأولى للدوري الإنجليزي، شهدت اعتراض غير لائق من النجم المصري محمد صلاح، على قرار مدربه يورجن كلوب بتبديله لصالح زميله هيرفي إيليوت قبل 13 دقيقة على نهاية اللقاء.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

محمد صلاح اتضح عليه الغضب الشديد، وهو ما أثار الراي العام في إنجلترا، ما بين مؤيد له ومعارض لتصرفه، خاصة أنه كان يبحث عن الانفراد بالرقم القياسي لأكثر مسجل في الجولة الافتتاحية للبريميرليج.

وبالانتقال للدوري الإسباني، فأن الإثارة كانت حاضرة بقوة في لقاء خيتافي وبرشلونة الذي لم يشهد تسجيل أي أهداف وحسمه التعادل السلبي، ولكن الأزمات التحكيمية كانت البطل الأول للمواجهة.

تابع جميع المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

المواجهة التي إقيمت على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز، شهدت إشهار البطاقة الحمراء 3 مرات الأولى لرافينيا جناح برشلونة، وماتا لاعب وسط خيتافي، وكانت النهاية بتشافي هيرنانديز مدرب الضيف الكتالوني.

التشويق استمر في المباراة، التي احتسب فيها 16 دقيقة وقت بدل من ضائع، بمراجعة تقنية الفيديو للقطة ركلة جزاء لصالح برشلونة، ولكن الحكم رفض احتسابها بداعي لمسة يد على بابلو جافي لاعب الضيوف.

شارك في مسابقة توقعات عبر "سعودي سبورت"

ولا يمكن نسيان البداية الجيدة لموسم ريال مدريد، بالانتصار (2-0) على أتلتيك بيلباو في مباراة كان من المتوقع أن تكون صعبة، ولكن المتألق بيلينجهام حولها لسهلة في الشوط الأول، الذي حسم المواجهة للفريق الملكي.

حمل تطبيق سعودي الآن