الاتحاد يلبي رغبة جماهيره ويبدأ بالإطاحة بغروهي مقابل نجم الهلال

تاريخ النشر: 17/08/2023
23358
منذ سنة
الاتحاد يلبي رغبة جماهيره ويبدأ بالإطاحة بغروهي مقابل نجم الهلال

أكد الإعلامي الرياضي عادل الماس، أن الأيام القادمة ستكشف عن مفاجآت عديدة داخل جدران نادي الاتحاد، بشأن المحترفين الأجانب بداية بحارس المرمى البرازيلي مارسيلو غروهي. 

وفاجئ عادل الماس، المقرب من البيت الاتحادي، الشارع الرياضي أن هناك مناقشات تجري حاليا خلف الكواليس في قلعة العميد، بشأن غربلة قوام الأجانب تلبية لطلبات الجماهير الغاضبة من الصفقات العالمية في الصيفية، ويأتي في مقدمتها التضحية بالحارس البرازيلي المتألق. 

وكتب الإعلامي الرياضي عادل الماس، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس: "رحيل حارس المرمى البرازيلي مارسيلو غروهي عن الاتحاد مرتبط بتعاقد النادي مع حارس الهلال محمد العويس". 

تأتي أنباء استبدال ضم العويس بدل غروهي في الاتحاد، حلا جديا لإتاحة خانة للاعب أجنبي في مركز غير حراسة المرمى، وسط إصرار المدرب على الإبقاء على عبدالرزاق حمدالله. 

في وقت سابق، أفادت تقارير أن محمد العويس، قد طلب من الجهاز الفني بنادي الهلال وإدارة فهد بن نافل، الرحيل عن النادي بالتزامن مع مفاوضات الأزرق مع الدولي المغربي ياسين بونو حامي عرين إشبيلية الإسباني.

مارسيلو غروهي، انضم إلى نادي الاتحاد في يناير 2019، وسرعان ما أصبح أحد أفضل حراس المرمى في الدوري السعودي للمحترفين.

شارك حارس المرمى البرازيلي مع فريق الاتحاد، في 127 مباراة رسمية، حافظ على شباكه نظيفة في 47 مباراة، بينما استقبل 110 هدف.

ينتظر عشاق الاتحاد بفارغ الصبر الإعلان الرسمي عن مستقبل مركز حراسة المرمى، هل سيبقى غروهي مع النادي، أم سينتقل إلى نادٍ آخر؟.

اقرأ أيضا

سيطرة هلالية .. أغلى 7 صفقات في ميركاتو دوري روشن ونيمار الأول

انتهت| نتيجة مباراة أبها والهلال في دوري روشن السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن