النصر يقدم عرضا لا يقاوم لانتزاع صخرة بورتو.. "حلم كاسترو"

تاريخ النشر: 18/08/2023
3968
منذ سنة
النصر يقدم عرضا لا يقاوم لانتزاع صخرة بورتو.. حلم كاسترو

يستمر الحديث بشأن صفقات نادي النصر، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، التي يعمل عليها النادي خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

ويعاني النصر من ضعف التدعيمات الدفاعية خلال سوق الانتقالات الصيفي، بينما ارتبط النادي في الأيام الماضية بضم حسان تمبكتي مدافع فريق الكرة الأول بنادي الشباب.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ريكورد" فإن نادي النصر سيقدم عرضًا بقيمة 60 مليون يورو لشراء عقد اللاعب "اوتافيو" عـلى أن يكون المبلغ على 3 دفعات.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت في بدايات الميركاتو الصيفي الحالي، أن المفاوضات الأولية لم تكن إيجابية بين ناديي النصر وبورتو، بشأن إتمام صفقة أوتافيو إلى العالمي؛ وذلك لعدم قدرة النصر على دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع ناديه.

وكانت قيمة الشرط الجزائي الحالي في عقد اللاعب البرتغالي تقدر قيمته بـ40 مليون يورو حتى 15 من شهر يوليو الحالي، وبعدها ارتفع الرقم إلى 60 مليون يورو.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

وخاض النجم البرتغالي 44 مباراة عبر كل المسابقات في الموسم الماضي، وأحرز 7 أهداف، وقدّم 13 تمريرة حاسمة، علمًا أنه سجل 3 أهداف خلال 14 مباراة دولية لعبها برفقة المنتخب البرتغالي.

وحصد اللاعب الدولي 9 ألقاب خلال مسيرته مع بورتو، وهي الدوري البرتغالي 3 مرات، وكأس البرتغال 3 مرات، وكأس السوبر البرتغالي مرتين، وكأس الدوري البرتغالي مرة واحدة، وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب البرتغالي 35 مليون يورو.

اقرأ أيضا

مدرب شباب الأهلي قبل صدام النصر: أرفض تأجيل مباراة الدوري

بايرن ميونخ يفتح الباب أمام النصر للتعاقد مع دي خيا

حمل تطبيق سعودي الآن