أخبار الاتحاد| تعويض تمبكتي بصفقتين بجانب ثنائي الهلال

تاريخ النشر: 20/08/2023
4072
منذ سنة
أخبار الاتحاد| تعويض تمبكتي بصفقتين بجانب ثنائي الهلال

يواصل نادي الاتحاد، تحركاته من أجل دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، للتنافس على البطولات خلال موسم 2023-2024.

ويشارك الاتحاد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس العالم للأندية".

وأبرم الاتحاد العديد من الصفقات البارزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهم الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، والبرتغالي جوتا، والبرازيلي فابينيو، مع الثلاثي السعودي (صالح العمري وسلطان الفرحان).

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك، يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الاتحاد ومفاوضات النادي، والصفقات التي يحاول الظفر بها في آخر 24 ساعة..

تواجد ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد "أحمد شراحيلي- مهند الشنقيطي- عبدالرزاق حمد الله" في تشكيلة الجولة الثانية لدوري روشن السعودي للمحترفين. 

بعد رفض الشباب رحيل حسان تمبكتي إلى الاتحاد، أشار الإعلامي الرياضي وليد عمر، إلى اقتراب مدافع نادي الرياضي محمد الشويرخ، من تمثيل العميد، وقد يتم الإعلان عن الصفقة قريبًا حال الاتفاق النهائي بين كافة الأطراف.

كشف الإعلامي عمر الكاملي لبرنامج الديوانية، أن نادي الاتحاد سيطلب ثنائي الهلال الدولي سالم الدوسري والحارس محمد العويس، على سبيل الإعارة مع احقية الشراء، خلال سوق الانتقالات الجاري.

ذكرت مصادر مقربة لبرنامج "برا 18"، أن نادي الاتحاد طلب رسميا التعاقد مع عبد الإله العمري مدافع نادي النصر خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

حمل تطبيق سعودي الآن