صدام ناري بين أنشيلوتي وقائد ريال مدريد في بداية الموسم

تاريخ النشر: 21/08/2023
907
منذ سنة
صدام ناري بين أنشيلوتي وقائد ريال مدريد في بداية الموسم

كشفت تقارير صحفية، عن وجود صدام محتمل بين المدير الفني لفريق ريال مدريد  الإسباني كارلو أنشيلوتي وبين الكرواتي لوكا مودريتش خلال بداية الموسم الحالي.

وتوج مودريتش بعديد الألقاب مع النادي الملكي، منذ انضمامه إلى ريال مدريد في صيف 2012، أبرزها بطولة الدوري الإسباني 3 مرات، والتتويج ب 5 بطولات دوري أبطال أوروبا في إنجاز تاريخي غير مسبوق.

وانتصر فريق ريال مدريد مساء أمس، على نظيره ألميريا في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بثلاثية مقابل هدف، بقيادة النجم الإنجليزي جود بيلينجهام.

وسجل أهداف ريال مدريد، كل من جود بيلينجهام وفينسوس جونيور، ليرتقي النادي الملكي إلى صدارة الدوري بتحقيق الفوز الثاني تواليًا ووصوله إلى النقطة السادسة. 

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واعتلى ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني، عقب الفوز الثاني له تواليًا في الليجا، ليصل إلى النقطة السادسة له، من خلال مباراتين.

سر غضب مودريتش من أنشيلوتي 

وكشفت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية، بأن الكرواتي لوكا مودريتش نجم فريق ريال مدريد غاضب من المدرب كارلو أنشيلوتي، خاصة مع قلة مشاركة اللاعب خلال افتتاح بطولة الدوري.

وكان أنشيلوتي قد صرح مسبقًا بأنه الوحيد الذي يعلم مدى استفادته من نجمي الفريق كروس ومودريتش، خاصة مع قرب اعتزال كلا اللاعبين في نهاية الموسم الجاري.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

ويعلم مودريتش جيدًا بأن الأولوية داخل فريق ريال مدريد هذا الموسم، ستكون للشباب خاصة مع وجود أكثر من لاعب شاب داخل الفريق على رأسهم "جود بيلينجهام، كامافينجا، فالفيردي"، يشاركون بشكل أساسي في مركز وسط الملعب.

ويريد مودريتش الحصول على عدد دقائق أكبر خلال الموسم، خاصة وأنه يعلم بأن لديه خبرات عديدة سيحتاجها المدرب كارلو أنشيلوتي خلال الموسم، لذا يظهر اللاعب التزاما تامًا داخل غرفة الملابس.

 

 

اقرأ أيضا

في أول رقم قياسي لبيلينجهام.. ريال مدريد يكتسح ألميريا بثلاثية

موعد مباراة ريال مدريد القادمة بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة

حمل تطبيق سعودي الآن