أول تحرك رسمي من الاتحاد في أزمة بنزيما ونونو سانتو

تاريخ النشر: 23/08/2023
3248
منذ سنة
أول تحرك رسمي من الاتحاد في أزمة بنزيما ونونو سانتو

أكد الإعلامي الرياضي هتان النجار المقرب من البيت الاتحادي، عن اتخاذ إدارة أنمار الحائلي خطوات ملموسة على أرض الواقع ضد شائعات خلاف المهاجم الفرنسي كريم بنزيما مع المدرب البرتغالي نونو سانتو. 

وكانت بعض التقارير الإعلامية، التي صدرت خلال الساعات الأخيرة، قد زعمت لتوتر العلاقة بين بين بنزيما نونو سانتو، كما أشارت إلى أن مدرب الاتحاد لم يرغب في قدوم المهاجم الفرنسي، نظرًا لأنه لا يناسب طريقة اللعب الخاصة به، بينما كشف الأخير عدم ارتياحه لمعاملة البرتغالي غير الاحترافية.

أعلن الإعلامي الرياضي هتان النجار، أن إدارة الاتحاد بصدد تقديم شكوى للجهات الرسمية بشأن الشائعات المتداولة حول اللاعب كريم بنزيما والمدرب نونو سانتّو وحفظ حقوق الطرفين تجاه ما يتداول عنها من شائعات.

وأشار النجار، إلى اتخاذ إدارة الاتحاد، جميع الإجراءات القانونية الممكنة لحفظ حقوقها وحقوق لاعبيها ومدربها. 

وتأتي هذه الخطوة من إدارة الاتحاد في إطار حرصها على حماية سمعة النادي ولاعبيه ومدربيه من الشائعات التي قد تضر بالصورة العامة للنادي محليا وعالميا.

وكانت إدارة الاتحاد قد أعلنت عن تعاقدها مع بنزيما في صيف 2023 ومن الموسم الماضي تم التوقيع مع المدرب نونو سانتو، ومنذ ذلك الحين حقق الفريق نتائج جيدة. 

ويستعد الاتحاد لمواجهة الرياض، غدا الخميس، ويأمل الفريق في مواصلة تحقيق الانتصارات والحفاظ على لقب الدوري السعودي للمحترفين "روشن".

اقرأ أيضا

هل يصطدم النصر مع الاتحاد أو الهلال في مجموعات آسيا؟ .. بند رسمي

الاتحاد ينتظر رد ثنائي دفاع ريال مدريد الذهبي.. مصالحة الجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن