دوري روشن 3|النصر يسعى لمصالحة جماهيره والهلال يترقب تعثر الاتحاد

تاريخ النشر: 23/08/2023
257
منذ سنة

يستعد عشاق كرة القدم السعودية، لانطلاق منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"، والتي تقام خلال يومي 24 و25 أغسطس الجاري.

ويشهد الغد (الخميس) 5 مباريات قوية؛ الأولى بين الطائي والوحدة، على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، في السادسة مساءً، ثم أربع مواجهات في نفس التوقيت ثلاثة منها لأندية الهلال والاتحاد والأهلي.

يلعب الأهلي ضد الأخدود في التاسعة مساء على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، وبنفس التوقيت يلتقي الاتفاق ضد الخليج، على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، ويحل الهلال ضيفا على الرائد على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية، ويستضيف فريق الرياض نظيره الاتحاد، على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وتشهد الجمعة 4 مباريات؛ حيث تقام مباراة الفيحاء ضد الحزم في السادسة مساءً، ثم 3 مباريات في التاسعة مساءً، بين الفتح والنصر، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ومباراة الشباب أمام ضمك، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ومباراة التعاون ضد أبها، على ملعب نادي التعاون الجديد.

ترتيب دوري روشن السعودي

ويتزعم الاتحاد، حامل اللقب، صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بعد الجولة الثانية، برصيد 6 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف عن فرق الأهلي والاتفاق.

ويأتي الهلال في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، متساويا مع الفيحاء والفتح والتعاون والرياض، ويتحل فريق الوحدة المركز التاسع برصيد 3 نقاط، وخلفه أبها ثم الطائي بنفس النقاط.

ويحتل النصر المركز الخامس عشر بدون نقاط، بالتساوي مع أندية الخليج والحزم والرائد. 

ترتيب هدافي دوري روشن السعودي

ويتزعم صدارة هدافي الدوري السعودي للمحترفين، الثنائي البرازيلي روبيرتو فيرمينو (الأهلي) ومالكوم فيليب (الهلال) برصيد 3 أهداف، فيم جاء إيجور كورنادو (الاتحاد) في المركز الثالث برصيد هدفين بالتساوي مع تيو لاعب الفتح. 

حمل تطبيق سعودي الآن