استقالة جماعية داخل إدارة الشباب.. "زلزال تمبكتي مستمر!"

تاريخ النشر: 24/08/2023
4785
منذ سنة
استقالة جماعية داخل إدارة الشباب.. زلزال تمبكتي مستمر!

شهد مجلس إدارة نادي الشباب حالة من القلق والاضطراب خلال الساعات الماضية، بعد أن تقدم عدد كبير باستقالاتهم من النادي العاصمي بصورة مفاجئة.

وقدم 4 من أعضاء مجلس إدارة نادي الشباب استقالاتهم مساء أمس الأربعاء، وهم: "سعد الجهيني، سارة التميمي، عامر الشهري، عبد الله الحمدان" وذلك وفقا لما أكده عبد العزيز فهد المالك العضو الذهبي بنادي الشباب.

ونشر فهد المالك عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" ما يلي: "4 استقالات رسمية في مجلس الإدارة ونظاميا تسقط الإدارة، نطالب الوزارة مشكورة بإنهاء الإجراءات القانونية حسب اللائحة وسرعة النظر لعدم تعطيل الفريق أكثر".

وتحدث فهد المالك لبرنامج المنتصف عبر قناة الإخبارية قائلا: "الشباب دعم الرياضة السعودية في جميع الألعاب وأتمنى الالتفات لهذا النادي الكبير ودعمه في المرحلة المقبلة".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر سعودي سبورت

بينما أوضح الشباب حقيقة استقالة مدير الاحتراف ماجد المرزوقي، وأكد النادي العاصمي أن المرزوقي لم يتقد بالاستقالة رسميًا حتى الآن، وفقا لما ذكره الإعلامي الرياضي، أحمد العجلان.

ومن المنتظر أن يعقد ماجد المرزوقي اجتماع مع رئيس النادي العاصمي، خالد الثنيان، من أجل تحديد مستقبل الأول مع النادي بصورة نهائية.

وأحدثت صفقة إنتقال المدافع الدولي حسان تمبكتي لاعب الفريق الأول لكرة القدم من نادي الشباب إلى الهلال، ضجة واسعة قد تؤدي إلى حل مجلس إدارة الشباب برئاسة خالد الثنيان.

وكان الثنيان وافق على بيع تمبكتي إلى نادي الهلال، رغم وصوله 3 عروض قادمة من نادي الاتحاد والنصر والأهلي، الأمر الذي أغضب باقي أعضاء مجلس الإدارة.

اقرأ أيضا

رد قاطع من الاتحاد على عرض الشباب لضم منبوذ نونو سانتو

الأهلي يزاحم الهلال على التعاقد مع نجم الشباب.. عرض رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن