بوادر رحيل رومارينيو.. تعديل جذري في الاتحاد يلمح بحسم صفقة صلاح

تاريخ النشر: 24/08/2023
3176
منذ سنة
بوادر رحيل رومارينيو.. تعديل جذري في الاتحاد يلمح بحسم صفقة صلاح

أشار الإعلامي الرياضي علاء سعيد المقرب من البيت الاتحادي، إلى إجراء تعديل جذري داخل الفريق يلمح لاقتراب رحيل البرازيلي رومارينيو وحسم صفقة محمد صلاح.

أكد علاء سعيد المقرب، أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما سيكون قائد فريق الاتحاد اليوم الخميس أمام الرياض، في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

وأشارت تقارير إعلامية مقربة من نادي الاتحاد، أنه تم سحب شارة "الكابتن" من رومارينيو بعد 6 مباريات للاتحاد بين البطولة العربية أو دوري روشن ليكون بنزيما قائدا للفريق خلال المرحلة القادمة.

وفي السياق ذاته، ألمحت التقارير الاتحادية، أن هذا التغيير المفاجئ يعد بمثابة "بوادر رحيل" رومارينيو عن الاتحاد في الوقت الذي كثر فيه الحديث عن اقتراب الجناح الدولي المصري محمد صلاح من ارتداء شعار "العميد".

وإذا انضم صلاح إلى الاتحاد، فسيشكل ثنائياً هجومياً مرعباً مع بنزيما، ويمنح الفريق دفعة قوية في المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

ردود فعل جماهير الاتحاد

لقى قرار الاتحاد بمنح بنزيما شارة القيادة، ردود فعل متباينة من جماهير العميد، حيث اعتبر البعض أن هذا القرار هو خطوة إيجابية، حيث سيعطي بنزيما دفعة معنوية كبيرة بعدما ترددت أنباء عن استياء اللاعب من المدرب لعدم حصوله على "الكابتنه"، وهذا القرار سيجعله أكثر تركيزاً على الملعب.

بينما اعتبر البعض الآخر، أن هذا القرار هو "غير مستحق"، حيث أن رومارينيو يعد واحد من أبرز اللاعبين الأجانب بتاريخ الاتحاد.

اقرأ أيضا

الاتحاد يعثر على بديل ماركينيوس بعد فشل الصفقة

سانتو يدفع بقوة الاتحاد الضاربة مع تعديلات دفاعية أمام الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن