نجم الشباب يتمرد للرحيل إلى الأهلي.. "ضربة للهلال والنصر"

تاريخ النشر: 25/08/2023
8085
منذ سنة
نجم الشباب يتمرد للرحيل إلى الأهلي.. ضربة للهلال والنصر

تستمر التطورات المتعلقة بمستقبل، متعب الحربي، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، في ظل ارتباطه بقوة بالرحيل في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويبدو أن نادي الشباب سيكون عاملا مشتركا في صراع جديد بين أندية الهلال والنصر والأهلي، من أجل الظفر بخدمات ظهير أيسر كتيبة الليوث، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

تمبكتي يتمرد للرحيل عن الشباب

وقام متعب الحربي، بإزالة اسم نادي الشباب من حساباته الشخصية على وسائل التواصل الإجتماعي، كما أنه مستبعد من قائمة الفريق الأول لمواجهة اليوم ضد ضمك. 

ونتيجة لذلك، فإن خروج متعب الحربي، بحسب الإعلامي "نواف التميمي" يبدو أكثر وضوحا خلال الميركاتو الحالي، علما بأنه قام بوضع لايكات للاعبي الأهلي في موقع "إنستجرام"، وهم (محرز، إيبانيز، فيرمينو) بعد الانتصار بالأمس على الأخدود.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

تابع نتائج مباريات كرة القدم لحظة لحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

تابع محتوى الفيديو عبر سعودي سبورت من هنا.

وكانت تقارير إعلامية قد ذكرت بأن متعب الحربي طلب من مجلس إدارة نادي الشباب بأن يتم رفع الراتب الشخصي في عقده الحالي، وإلا يتم فتح باب الرحيل له مستقبلا، خاصة أنه يحظى باهتمام الهلال والأهلي.

وذكرت التقارير بأن عرض الأهلي لمتعب الحربي هو الأعلى من بين العروض التي تلقاها اللاعب من كبار دوري روشن خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وخاصة من الهلال والنصر.

اقرأ أيضا

اعتزال المعيوف يربك الهلال ويهدد انتقال العويس إلى الاتحاد

جناح ضمك الطائر على رادار النصر في الميركاتو الصيفي

حمل تطبيق سعودي الآن