اتحاد الكرة يفتح تحقيقا بشأن تغريدة المرزوقي.."تمبكتي هلالي"

تاريخ النشر: 26/08/2023
538
منذ سنة
اتحاد الكرة يفتح تحقيقا بشأن تغريدة المرزوقي..تمبكتي هلالي

أصدر الاتحاد الوطني لكرة القدم، بيانًا صحفيًا رسميًا بشأن تغريدة عبدالله المرزوقي مدير الاحتراف في نادي الشباب والتي تحدث خلالها عن استكمال إجراءات انتقال اللاعب حسان تمبكتي من الشباب إلى الهلال.

اتحاد الكرة يفتح تحقيقا بشأن تغريدة المرزوقي.."تمبكتي هلالي"

وجاء بيان الاتحاد كالتالي: "بالإشارة إلى تغريدة على منصة "إكس" تحت اسم ماجد المرزوقي حول استكمال انتقال حسان تمبكتي".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

وتابع البيان: "توضح لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين أنه في حال انتقال لاعب بين ناديين وعدم مطابقة النادي السابق لطلب الانتقال في نظام مطابقة انتقالات اللاعبين المحلي DMTS، يقوم النادي الجديد بمخاطبة السابق لاستكمال الانتقال".

ويستمر: "قام مدير الاحتراف في النادي الشباب ماجد المرزوقي بمخاطبة لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين يطلب توجيهه بما تراه اللجنة مناسبا بشأن مطابقته على طلب الانتقال".

ويؤكد البيان: "استجابة لطلب مدير الاحتراف بنادي الشباب قامت لجنة الاحتراف بتوجيهه واعطائه التعليمات المناسبة وفقا لما نصت عليه اللائحة استناد على ما نصت عليه الفقرة (2) من المادة (3) علما أن اللائحة هي المرجع الرئيسي لتسجيل اللاعبين وانتقالاتهم بين الأندية المحلية".

" حتى تاريخه لم يرد إلى لجنة الاحتراف ما يفيد بقيامه بمعالجة الطلب وفقا للتعليمات الصدارة من اللجنة ووفقا لما ورد في لائحة الاحتراف".

ويتابع البيان: "بشأن ما ورد في البند (ت) من الفقرة (2) من المادة (12) من اللائحة، المطابقة على طلبات الانتقال لا تتضمن قايم مدير الاحتراف في النادي المنتقل (منه) اللاعب برفع اتفاقية الانتقال، وهي مسؤولية نظيره في النادي المنتقل (إليه) اللاعب"

وينهي البيان: "وعليه ستقوم لجنة الانضباط والأخلاق بالتحقق عما ورد بالتغريدة واتخاذ الإجراءات النظامية وفق لائحتها"

اقرأ أيضا

موقف حسان تمبكتي من مباراة الهلال والاتفاق بدوري روشن

كاسترو يتلقى بشرى سارة قبل موقعة النصر والفتح بدوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن