ليفربول يتلقى خبر صادم قبل قمة الدوري الانجليزي.. "ضربة قاضية"

تاريخ النشر: 26/08/2023
1710
منذ سنة
ليفربول يتلقى خبر صادم قبل قمة الدوري الانجليزي.. ضربة قاضية

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي ضربة موجعة، بغياب أحد أعمدة الدفاع قبل القمة المرتقبة ضد نيوكاسل يونايتد في الجولة الثالثة في البريميرليج.

وحصد ليفربول، 4 نقاط من تعادل صعب أمام تشيلسي، ثم الفوز بصعوبة ضد بورنموث، ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويسعى فريق ليفربول إلى تحقيق الانتصار للاستمرار في مطاردة المنافسين على قمة الدوري الإنجليزي، بينما يريد نيوكاسل تحقيق فوز قوى على ملعبه، خاصة بعد الهزيمة التي تلقاها ضد مانشستر سيتي بهدف نظيف في الجولة الماضية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وتقام المباراة يوم غدا الأحد المواق (27 أغسطس)، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سانت جيمس بارك.

كوناتي يغيب عن صفوف ليفربول

ووفقًا لموقع ذا أتلتيك البريطاني، فإن ابراهيما كوناتى سيغيب عن صفوف فريق ليفربول في المواجهة المرتقبة ضد نيوكاسل في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

ولم يكشف نادي ليفربول عن موقف إصابة كوناتى، حتى الأن، ومن المتوقع أن يحل الكاميروني جويل ماتيب مكان الدولى الفرنسي في مباراة نيوكاسل المقبلة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات 

وتواجه الفريقين من قبل (56) مباراة في الدوري الإنجليزي، حيث فاز ليفربول في (33) لقاء مسجلا 113 هدفا، بينما انتصر نيوكاسل يونايتد في (11) لقاء مسجلا 58 هدفا، وكان التعادل حاضرا في 12 مواجهة.

 

اقرأ أيضا

ليفربول يعلن رسميا مفاجأة سعيدة لجماهير قبل قمة الدوري الإنجليزي 

بعد موافقة توخيل.. ليفربول يقترب من ضم نجم بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن