إصابة "الزجاجي" تدفع تشافي لقرار ناري قبل مباراة برشلونة وفياريال

تاريخ النشر: 27/08/2023
162
منذ سنة
إصابة الزجاجي تدفع تشافي لقرار ناري قبل مباراة برشلونة وفياريال

يخوض فريق برشلونة مواجهة نارية ضد نظيره فياريال، في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وسط غيابات مؤثرة للبارسا في وسط الملعب.

ويريد المدير الفني لفريق برشلونة، تشافي هيرنانديز، اتخاذ قرار هام قبل مباراة فياريال، خاصة مع إصابة اللاعب بيدري جونزاليس نجم الفريق الأول في ركبته وغيابه عن الفريق. 

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتشير التقارير الأولية إلى أن بيدري من المحتمل أن يغيب عن الملاعب لفترة تقترب من 4 إلى 6 أسابيع، حيث سيخوض برشلونة خلال تلك الفترة ما يقرب 6 مباريات متتالية سواء في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

برشلونة يحدد بديل بيدري 

ووفقًا لصحيفة سبورت الكتالونية، فإن تشافي هيرنانديز قد يلجأ لعودة جافي في منتصف الملعب، ليكون أساسيًا في مباراة برشلونة وفياريال.

ويخطط تشافي إلى الدفع بالشاب الصغير فيرمين لوبيز كبديل في مواجهة فياريال، والذي شارك مع برشلونة في الفترة التحضيرية للفريق بالولايات المتحدة الأمريكية، وسجل هدفًا رائعًا في مرمى ريال مدريد في الكلاسيكو الذي انتهى بفوز البارسا (3-0).

تابع كل المباريات لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وتحدث تشافي عن إصابة بيدري في المؤتمر الصحفي عشية لقاء برشلونة وفياريال: "إصابة بيدري مشابهة لتلك التي أصيب بها من قبل، سنرى كيف يشعر عندما يعود بعد شفاءه تمامًا".

وأضاف: "إنه لاعب يعتني بنفسه، ولقد قام بعمل غير عادي لاكتساب كتلة عضلية، ولكن هناك العديد من المتغيرات.. المباريات، الحرارة".

 

اقرأ أيضا

هل يتلاعب برشلونة بجماهيره؟.. سر خدعة كانسيلو الكبرى

تصريح غامض من تشافي بشأن إمكانية برشلونة لإتمام صفقة كانسيلو

حمل تطبيق سعودي الآن