"غير قابل للمساس".. تشافي يرد بقوة على الهجوم ضد نجم برشلونة

تاريخ النشر: 27/08/2023
165
منذ سنة
غير قابل للمساس.. تشافي يرد بقوة على الهجوم ضد نجم برشلونة

وجه الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، رسالة قوية خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فياريال، في قمة الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني.

وتحدث تشافي عن البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق الأول، قبل مباراة برشلونة وفياريال، في ظل الهجوم الكبير من الصحافة الإسبانية على مستوى اللاعب خلال بداية الموسم الحالي.

ولم ينجح ليفاندوفسكي في هز شباك الخصوم، في مباراتى قادش وخيتافي بافتتاح بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا"، مما أثار شكوك كثيرة حول أداء النجم البولندي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وتعرض ليفاندوفسكي لبداية مخيبة، لم تحدث منذ موسم 2012-2013، حين فشل أيضًا حينها بتسجيل أي أهداف في أول جولتين، عندما كان يلعب بقميص بوروسيا دورتموند.

تشافي يوجه رسالة قوية قبل مواجهة فياريال 

ووفقًا لشبكة ريليفو الإسبانية، فإن تشافي يثق في قدرات ليفاندوفسكي بشكل دائم، ولا يلتفت للبداية المخيبة للآمال التي يمر بها الدولي البولندي حتى الأن.

وتابعت، بأن غرفة الملابس داخل فريق برشلونة، يثقون جميعًا في قدرة ليفاندوفسكي على العودة لسابق مستواه، وتسجيل الأهداف، متوقعين أن تكون البداية في مباراة فياريال مساء اليوم.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ويحل برشلونة ضيفًا ثقيلاً على مضيفه فياريال مساء اليوم، بملعب لا سيراميكا، في تمام السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة. 

ووجه تشافي رسالة قوية لليفاندوفسكي، خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة برشلونة وفياريال، قائلًا: "ليفاندوفسكي لاعب هادئ، ويساعدنا في عدد من الأمور، في المرة الماضية منح تمريرة الهدف، إنه بحاجة للتسجيل مثل بقية المهاجمين، لكنه يبدو سعيد، وأنا هادئ بشأنه".

وتحدثت تقارير صحفية في وقت سابق، عن إمكانية رحيل ليفاندوفسكي إلى الدوري السعودي، خلال الفترة المقبلة، إلا أنه لم يتلقى عرض رسمي حتى الأن.

اقرأ أيضا

تصريح غامض من تشافي بشأن إمكانية برشلونة لإتمام صفقة كانسيلو

إصابة الزجاجي تدفع تشافي لقرار ناري قبل مباراة برشلونة وفياريال

حمل تطبيق سعودي الآن