صحف السعودية|تمبكتي هلالي والحربي يشعل المنافسة بين النصر والأهلي

تاريخ النشر: 28/08/2023
293
منذ سنة

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين 28 أغسطس 2023، بصفقات الميركاتو الصيفي، ومباريات دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين على النحو التالي..

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية الصادرة صباح اليوم الإثنين..

الشرق الأوسط

أكد كارلو نهرا الرئيس التنفيذي للعمليات في الدوري السعودي للمحترفين، أن هناك  محادثات بشأن انضمام فرق الدوري السعودي للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، و ستكون بين منظم البطولة، الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) والاتحاد السعودي لكرة القدم.

الاقتصادية

نادي الأهلي قدم عرضا رسميا لإدارة نادي الشباب للظفر بخدمات اللاعب متعب الحربي "ظهير أيسر" مقابل 30 مليون ريال، إضافة إلى لاعب أجنبي، فيما قدم النصر عرضا آخر بـ25 مليون ريال، إضافة إلى لاعب أجنبي، فيما أبدى نادي الهلال رغبته بضم اللاعب شفهيا عبر اتصال هاتفي دون أن يتقدم بأي عرض.

عكاظ

أكد القانوني حسن رديف، أن قرار لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، برفض احتجاج نادي الهلال، ضد البطاقة الحمراء للاعب الفريق سافيتش يعد صحيحا، حتى لا يعرض اللجنة لاتخاذ قرارات متضاربة مستقبلا، في حال حدوث حالات مشابهة.

الرياضية

شهدت تدريبات نادي النصر، مشاركة البرازيلي أليكس تيليس، الظهير الأيسر، ليعزز خيارات المدرب البرتغالي أمام الشباب، بينما تأكد غياب فوفانا وأيمن يحيى.

الجزيرة

أعلنت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين موافقتها على قيد اسم اللاعب حسان محمد تمبكتي في كشوفات نادي الهلال قادماً من نادي الشباب، ليحق له المشاركة مع فريقه الجديد، بعد إلزام الليوث بالمطابقة على طلب انتقاله اللاعب عبر نظام TMS.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| الهلال يقيد تمبكتي وحقيقة خلاف بنزيما مع سانتو

أخبار النصر | إتمام صفقة لابورت وقرار نهائي بشأن تاليسكا والعمري

حمل تطبيق سعودي الآن