سعر خرافي ينتظر "خليفة ميسي" بعد تألقه أمام فياريال

تاريخ النشر: 28/08/2023
694
منذ سنة
سعر خرافي ينتظر خليفة ميسي بعد تألقه أمام فياريال

حقق برشلونة انتصار مثير (4-3) على مضيفه فياريال، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب لاسيراميكا، في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني "الليجا".

ويضيف برشلونة بهذا الفوز المثير لرصيده النقطة السابعة في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني "الليجا" بالتساوي مع جيرونا الوصيف، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وساهم الشاب المغربي لامين يامال، بشكل حاسم في انتصار برشلونة مساء أمس، حيث تسبب في هدفين لكل من فيران توريس وروبرت ليفاندوفسكي.

وشارك يامال للمباراة الثانية على التوالي أساسيا في تشكيل برشلونة، بعد أن تواجد أساسيا في لقاء قادش الماضي، ومن قبله بديلا أمام خيتافي في الجولة الافتتاحية لليجا.

ارتفاع جنوني لسعر يامال 

تحدث الصحفي الإسباني، المقرب من برشلونة خافي ميغيل عن تألق لامين يامال، حيث قال : "مع لامين نحن نواجه أروع ظهور للاعب منذ ميسي، ما يفعله هذا الفتى بعمر الـ16 عام ليس طبيعي، أسيستات، مراوغات، تسديدات".

وتابع: "إذا قبل المباراة كانت قيمته 25 مليون فالآن يجب أن تصبح 50 مليون، وإذا استمر على هذا النحو مع نهاية الموسم ستكون بمئات الملايين".

تابع جميع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وحقق يامال أرقام مميزة، إثر مشاركته أساسيًا في مباراة برشلونة وفياريال في لقاء أمس، حيث نجح في تحقيق معدل مراوغات رائع (3) مرات بنسبة نجاح 100%، إلى جانب حصوله على تقييم (8.0).

اقرأ أيضا

ليفاندوفسكي يوجه ضربة قاضية لبرشلونة بعد رباعية فياريال 

موعد المباراة المقبلة لبرشلونة في الدوري الإسباني.. قمة صعبة

حمل تطبيق سعودي الآن