كلوب يفجرها: "هذه المباراة أصعب من نهائي دوري الأبطال"

تاريخ النشر: 28/08/2023
211
منذ سنة
كلوب يفجرها: هذه المباراة أصعب من نهائي دوري الأبطال

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، خلال المؤتمر الصحفي عقب مواجهة نيوكاسل الصعبة في قمة الجولة الثالثة من البريميرليج. 

وفاز نادي ليفربول، مساء اليوم الأحد، بسيناريو دراماتيكي ضد نادي نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-2، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكانت مواجهة نيوكاسل يونايتد وليفربول تلعب في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب سانت جيمس بارك معقل الفريق الفائز. 

كلوب يتحدث عن مباراة نيوكاسل 

وأشاد الألماني يورجن كلوب، بما قدمه لاعبو ليفربول في المباراة الصعبة ضد نيوكاسل، خاصة وأن الفريق افتقد للهولندي فيرجيل فان دايك، ولعب بـ10 لاعبين لفترة ليست بالقليلة أثناء المباراة.

وتابع كلوب قائلًا: "خلال 1,000 مباراة وأكثر بمسيرتي التدريبية لا أذكر بأني خُضت مباراة كهذه، أتذكر أنها مباراة أصعب من الريمونتادا ضد برشلونة".

واستكمل: "العودة بالنتيجة بنقص عددي ضد فريق كهذا وملعب صعب كهذا وتحقيق الفوز هو شيء لم يسبق لي تحقيقه بمسيرتي التدريبي على الإطلاق".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

واختتم تصريحاته بقوله: "أعتقد الموسم الماضي -ضد نيوكاسل- عايشنا تجربة مشابهة عندما كنا متقدمين بهدفين ثم تعرض لاعبهم للطرد وبعدها لم نلعب كرة قدم 'حقيقية' لذا هذه الاشياء يُمكن أن تحدث لكن لاعبي واصلوا الإيمان -بفرصهم- وانا سعيد حقًا بذلك".

اقرأ أيضا

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي بعد هزيمة نيوكاسل

نيوكاسل يفشل كالعادة في هزيمة ليفربول وإحصائية سلبية لـ فان دايك

حمل تطبيق سعودي الآن