"فات الآوان".. ليفربول ينهي حلم الاتحاد في ضم محمد صلاح

تاريخ النشر: 29/08/2023
2318
منذ سنة
فات الآوان.. ليفربول ينهي حلم الاتحاد في ضم محمد صلاح

يحاول نادي الاتحاد، التوصل إلى حلول بشأن حسم مسألة انتقال النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، قبل أيام من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية، حيث تعد صفقة الموسم للعميد، خلال الموسم الحالي.

وأبرم الاتحاد العديد من الصفقات البارزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهم الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، والبرتغالي جوتا، والبرازيلي فابينيو، مع الثنائي السعودي (صالح العمري وسلطان الفرحان).

ويتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب دوري روشن، بتحقيقه العلامة الكاملة من أربع مباريات، ليصل رصيده إلى 12 نقطة.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وقدم نادي الاتحاد عرض سابق من أجل ضم محمد صلاح، إلا أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، لا يزال العائق الأكبر ضد إتمام الصفقة، حيث يتمسك بشدة ببقاء النجم المصري في الموسم الحالي.

الاتحاد يقدم عرض خرافي من أجل صلاح

ووفقًا لشبكة cbs sports الأمريكية، فإن نادي الاتحاد تقدم بعرض كبير من أجل ضم محمد صلاح، يقدر ب 162 مليون يورو، حيث يعد هذا العرض هو الأكبر منذ بداية مسلسل مفاوضات العميد مع إدارة الريدز.

ورفضت إدارة ليفربول عرضًا بقيمة 150 مليون يورو، من أجل ضم محمد صلاح، حيث يلتزم الأخير الصمت والتركيز مع فريقه خلال مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، بأنه رغم الاهتمام القوي بضم النجم المصري، فإن ليفربول لايرغب في بيع محمد صلاح أو جو جوميز إلى صفوف الاتحاد.

وتابعت الصحيفة الإنجليزية، أن الميعاد قد فات بشأن إمكانية تفريط ليفربول في أي لاعب بالفريق سواء صلاح أو جوميز، خاصة أن باب الانتقالات سيتم غلقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول، للانتصار ضد نيوكاسل يونايتد، بنتيجة (2-1) على ملعب جيمس بارك، ليرتفع رصيد الفريق إلى 7 نقاط وينافس بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا

حقيقة غياب بنزيما عن كلاسيكو الاتحاد والهلال للإصابة

تعرف على موعد مباراة الاتحاد والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن