جوتا يشعل حماس جماهير الاتحاد برسالة "عربية" .. هل يضمن البقاء؟

تاريخ النشر: 29/08/2023
359
منذ سنة
جوتا يشعل حماس جماهير الاتحاد برسالة عربية .. هل يضمن البقاء؟

أشعل البرتغالي فيليبي جوتا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حماس جماهير العميد برسالة نشرها بالعربية، بعد تألقه في مباراة الوحدة، في الدوري السعودي.

وشارك جوتا بديلًا في الدقيقة 42، قبل أن يوقع على الهدف الثاني في الدقيقة 67، ويقود الاتحاد للفوز على الوحدة بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ونشر جوتا صورته بقميص الاتحاد، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، مرفقة برسالة بالعربية "هذا الكلام ولا بلاش".

جوتا

وارتبط اسم فيليبي جوتا، باتجاه إدارة نادي الاتحاد نحو إعارة اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل التعاقد مع صفقة دولية جديدة، وسط مساعي العميد لإتمام صفقة التعاقد مع المصري محمد صلاح والإسباني سيرجيو راموس، وفق ما أكدته التقارير العالمية.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، محققًا العلامة الكاملة، ومحافظًا على نظافة شباكه.

ويشارك الاتحاد في موسم 2023-2024، في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس العالم للأندية".

وتضم قائمة أجانب الاتحاد، كلًا من (الرباعي البرازيلي مارسيلو جروهي وفابينيو وإيجور كورنادو ورومارينيو، الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، البرتغالي فيليبي جوتا، المغربي عبد الرزاق حمد الله).

وبات الاتحاد بحاجة إلى تقليص قائمة الأجانب إلى ثمانية لاعبين، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رد فوري من ليفربول على عرض الاتحاد لضم جوميز

فات الآوان.. ليفربول ينهي حلم الاتحاد في ضم محمد صلاح

حمل تطبيق سعودي الآن