الفتح ينتزع نقطة من ضمك.. والتعاون يعبر الأخدود بـ"هدف غريب"

تاريخ النشر: 29/08/2023
167
منذ سنة
الفتح ينتزع نقطة من ضمك.. والتعاون يعبر الأخدود بـهدف غريب

انتزع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، تعادلًا مثيرًا مع مضيفه ضمك بنتيجة (2-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي ضمك بخميس مشيط، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وسجل إسان سيساي الهدف الأول لضمك من ركلة جزاء في الدقيقة 23، ثم أضاف سيساي الهدف الثاني في الدقيقة 45+3، بعد تلقي تمريرة من كيفين نكودو، ليسدد سيساي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، وتستقر في الشباك.

ورد فراس البريكان بإحراز هدفي الفتح، وجاء الأول في الدقيقة 61، بعد تلقي تمريرة عرضية من عباس الحسن، ليودع الكرة في الشباك، ثم أضاف البريكان الهدف الثاني في الدقيقة 90+3، بعد تلقي كرة عرضية من مراد باتنا، ليضع كرة رأسية على يمين الحارس.

ورفع الفتح رصيده إلى 5 نقاط من 4 مباريات، ليحتل المركز التاسع في ترتيب دوري روشن السعودي، بينما يأتي ضمك في المركز الثاني عشر، برصيد 3 نقاط.

التعاون يعبر الأخدود بهدف غريب

وحقق التعاون فوزًا على مضيفه الأخدود بنتيجة (1-0)، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي.

وجاء هدف التعاون في الدقيقة 45+9، بتسديدة قوية من ماتيوس كاسترو على حدود منطقة الجزاء، لترتطم الكرة في العارضة وتقفز على خط المرمى، قبل أن ترتد إلى الخارج، ليسددها معاذ فقيهي في الشباك، قبل أن يتم احتساب الهدف بأقدام فقيهي.

وتم احتساب ركلة جزاء لصالح التعاون، قبل أن يهدرها ماتيوس كاسترو في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة.

ورفع التعاون رصيده إلى 10 نقاط، ليصعد مؤقتًا إلى المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد الأخدود عند نقطة واحدة، في المركز السابع عشر، وقبل الأخير.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

السعودية تستهدف 3 نجوم من مانشستر سيتي.. التعاون مستمر

دوري روشن| الرياض يهزم الوحدة بهدف نظيف..والفتح يتعادل مع التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن