كريستيانو رونالدو ينفرد بصدارة هدافي دوري روشن بعد الجولة الرابعة

تاريخ النشر: 30/08/2023
1039
منذ سنة
كريستيانو رونالدو ينفرد بصدارة هدافي دوري روشن بعد الجولة الرابعة

شهدت الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"، منافسة شرسة على صدارة هدافي المسابقة، وسيطرة نصراوية على قمة الترتيب.

وتمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من تزعم صدارة هدافي دوري روشن السعودي، بعد الجولة الرابعة، برصيد 5 أهداف، بعدما سجل هدفين في مرمى الشباب، في ديربي الجولة الذي انتهى بفوز النصر برباعية نظيفة.

وجاء المركز الثاني في ترتيب هدافي دوري روشن السعودي، مناصفة بين كل من السنغالي ساديو ماني (النصر) والبرازيلي مالكوم فيليب (الهلال) والمغربي عبد الرزاق حمد الله (الاتحاد)، برصيد 4 أهداف، فيم احتل فراس البريكان، صدارة الهدافين السعوديين، والمركز الثالث في قائمة الهدافين، برصيد 3 أهداف.

نتائج الجولة الرابعة في دوري روشن السعودي

وحقق الاتحاد فوزًا على مضيفه الوحدة بنتيجة (3-0)، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، كما فاز الأهلي على نظيره الطائي بنتيجة (2-0)، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة. 

وتمكن الهلال من تحقيق الفوز على الاتفاق بنتيجة (2-0)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، فيم حقق النصر فوزًا عريضًا على الشباب بنتيجة (4-0)، على ملعب الأول بارك.

وفاز أبها على نظيره الفيحاء بنتيجة (2-1)، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، كما فاز الرائد على الرياض بنتيجة (3-0)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.

وحقق التعاون فوزًا على مضيفه الأخدود بنتيجة (1-0)، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، فيم تعادل ضمك مع نظيره الفتح بنتيجة (2-2)، على ملعب نادي ضمك بخميس مشيط، وتعادل الخليج مع الحزم (1-1)، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ترتيب هدافي دوري روشن بعد الجولة 3|رونالدو يعود وحمدالله لا ينتهي

ترتيب هدافي دوري روشن 17| تاليسكا يحافظ على الصدارة وجونيور يقترب

حمل تطبيق سعودي الآن