الشوط الأول..كعب بنزيما وسحر حمد الله يتقدموا بالاتحاد على الهلال

تاريخ النشر: 01/09/2023
202
منذ سنة
الشوط الأول..كعب بنزيما وسحر حمد الله يتقدموا بالاتحاد على الهلال

أنهى الاتحاد الشوط الأول، متقدما على ضيفه الهلال، بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي 2023-2024.

تابع أهم مباريات اليوم الجمعة من خلال سعودي سبورت

وفي حال انتهاء المباراة بهذه النتيجة، سوف يرتفع رصيد الاتحاد إلى 15 نقطة في المركز الأول، بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بينما سيتواجد الهلال في المركز الثالث بـ 10 نقطة.

وافتتح رومارينهو أهداف اللقاء لصالح الاتحاد في الدقيقة 16، بعدما تلقى تمريرة ساحرة من عبد الرزاق حمد الله، انفرد بالحارس ياسين بونو، ووضع الكرة ببراعة من فوق قدمه.

وفي الدقيقة 20، سجل ميتروفيتش هدفًا رائعًا، من لمسة رائعة على الطائر أقل ما يسمى هدف "سينمائي"، فشل جروهي في التعامل معها، ليستقبل أولى أهدافه هذا الموسم.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

وكاد أن يسجل حمد الله الهدف الثاني للعميد، بعدما انفرد بالحارس ياسين بونو، في الدقيقة 27، لكنه صوب الكرة بجوار القائم الأيمن، وبعدها بدقيقتين عاد رومارينهو وانفرد مرة أخرى بالحارس المغربي الذي واصل تألقه مرة أخرى.

وفي الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، سجل حمد الله الهدف الثالث للاتحاد، بعدما استغل خطأ سافيتش أثناء إخراجه الكرة داخل منطقة الجزاء، ليضع الكرة على يمين بونو.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا     

اقرأ أيضا

زلزال هلالي في الميركاتو بعد كلاسيكو الاتحاد.. ثلاثي يغادر الزعيم

إشارة قاطعة من عبدالله المعيوف تؤكد انتقاله إلى الاتحاد.. فيديو

حمل تطبيق سعودي الآن