"استفز ميسي ورونالدو".. علي البليهي الأكثر جدلا في ملاعب السعودية

تاريخ النشر: 02/09/2023
364
منذ سنة

لا يزال الدولي علي البليهي، مدافع فريق الكرة بنادي الهلال، يواصل إثارة الجدل في الملاعب السعودية، بعدما أدلى بتصريح مثير عقب الفوز على الاتحاد في دوري روشن.

وحقق الهلال فوزًا دراماتيكيًا على مضيفه الاتحاد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في كلاسيكو الجولة الخامسة من الدوري السعودي على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة.

وقال علي البليهي عقب المباراة "لا تضمن الفوز عليّ إلا بعد دخولي غرفة الملابس" وسط آراء جماهير الهلال التي لم تكن راضية عن مستواه بعد استقبال ثلاثة أهداف من الاتحاد.

وكان علي البليهي قد صرح بأنه يتعمد إثارة الجدل قبل المباريات الكبيرة بالتصريحات المثيرة وكان يفعل ذلك قبل سبعة سنوات منذ لعبه في صفوف النهضة.

وقدم البليهي العديد من المواقف المثيرة للجدل في الملاعب، أبرزها واقعة (غرز علم الهلال) في ملعب مرسول بارك بعد الفوز على النصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

وكان للبليهي لقطاته الجدلية برفقة منتخب السعودية في كأس العالم 2022 بعدما أظهرته بعض اللقطات وهو يحاول استفزاز نجم الأرجنتين ليونيل ميسي خلال مباراة الجولة الأولى التي شهدت فوزًا تاريخيًا للأخضر.

وروى البليهي قصة طريفة عن بداياته في الملاعب قائلًا إنه قبل 9 سنوات كان يتعمد وضع قطعتين من البصل في جواربه إذا شعر بأن المهاجم مزعج وكان يأكله ويتحدث مع المهاجم حتى يضايقه.

ودخل البليهي في العديد من المناوشات خلال مباراة الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية حيث دخل في حالة من الشد والجذب مع كريستيانو رونالدو فضلًا عن مشاجرته مع تاليسكا لمحاولة الأخير تقليد واقعة (غرز العلم).

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن