أخبار الهلال| تصريح خيسوس وقرار المعيوف ورقم سالم المميز

تاريخ النشر: 03/09/2023
1136
منذ سنة

يواصل نادي الهلال، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشعل نادي الهلال سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الجناح البرتغالي روبن نيفيز والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ولاعب الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، والمهاجم البرازيلي مالكوم، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

كما أتم الهلال تعاقده مع الجناح البرازيلي المتألق، نيمار دا سيلفا، من باريس سان جيرمان، نظير 90 مليون يورو، بعقد يمتد إلى موسمين مع خيار التجديد لموسم آخر والحارس المغربي ياسين بونو من إشبيلية بعقد حتى 2026.

وانطلق الموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة الهلال في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية".

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار وصفقات نادي الهلال خلال الـ 24 ساعة الماضية..

تطوير المملكة:

قال خيسوس في تصريحات صحفية: "أظهرت المباراة مدى التطور والقوة والعمل الذي تنتهجه المملكة في تطوير الكرة هنا، المستوى كان عاليًا ومميزًا للغاية".

رقم مميز:

أصبح سالم الدوسري أول لاعب يصل لقيمة مزدوجة من المساهمات الهجومية في الكلاسيكو بدوري المحترفين (5 أهداف و5 تمريرات حاسمة).

بقاء المعيوف:

استمر الحارس الدولي عبد الله المعيوف في جدة ولم يعد للرياض مع بعثة الهلال، لإتمام إجراءات انتقاله لصفوف الاتحاد.

راحة للنجوم:

منح البرتغالي خورخي خيسوس، لاعبي الهلال راحة إلى يوم الخميس المقبل، بعد الفوز على الاتحاد بنتيجة ( 4-3).

تمثيل دولي:

استدعى الإيطالي روبرتو مانشيني، 10 لاعبين من الهلال، لتمثيل المنتخب الوطني في التوقف القادم، جاء أبرزهم (سعود عبدالحميد، وسالم الدوسري).

اقرأ أيضا

استفز ميسي ورونالدو.. علي البليهي الأكثر جدلا في ملاعب السعودية

صحف السعودية| ريمونتادا الهلال التاريخية ونصيحة إدواردو إلى نيمار

حمل تطبيق سعودي الآن