صفقة الموسم في الاتحاد .. سالم الدوسري يرحل عن الهلال مع المعيوف

تاريخ النشر: 03/09/2023
32042
منذ سنة
صفقة الموسم في الاتحاد .. سالم الدوسري يرحل عن الهلال مع المعيوف

فجر الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، مفاجأة مدوية، بتقديم إدارة الاتحاد عرضا إلى نظيرتها في الهلال، بهدف ضم الأيقونة السعودية سالم الدوسري بهدف تدعيم صفوف الفريق خلال بطولة كأس العالم للأندية. 

سالم الدوسري لديه عقد مع الهلال حتى صيف عام 2025، وفي حال وافقت إدارة فهد بن نافل على طلب الاتحاد، فيتوقع أن يحظى "التورنيدو" باللعب أساسيا خاصة مع أنباء رحيل البرازيلي رومارينيو إلى نادي الشباب. 

وانضمام نيمار وميتروفيتش إلى تشكيل الهلال، وفي وجود مالكوم، يصعب من تواجد سالم الدوسري في المراكز الهجومية بالزعيم، خاصة في ظل الطريقة التي يلعب بها المدرب خيسوس.

وأكد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد، قائلا: "خاص، قدم الاتحاد عرضا لنادي الهلال للاستعانة بخدمات اللاعب الدولي سالم الدوسري". 

وأوضح المريسل أن عرض الاتحاد يستهدف ضم سالم الدوسري بنظام الإعارة لمدة 6 شهور، وذلك للعب في كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في شهر ديسمبر القادم بمدينة جدة". 

وبحسب الإعلامي الرياضي، ينتظر مجلس إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، ردا من نادي الهلال واللاعب خلال الساعات القليلة القادمة.

اقرأ أيضا

سالم الدوسري يتحدى نفسه بوعود لجماهير الهلال !

سالم الدوسري أفضل من مالكوم.. اعتراف مثير من أسطورة الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن