تطور عاجل من ليفربول عن صفقة محمد صلاح والاتحاد.."كلوب كلمة السر"

تاريخ النشر: 03/09/2023
2158
منذ سنة
تطور عاجل من ليفربول عن صفقة محمد صلاح والاتحاد..كلوب كلمة السر

يستمر مسلسل محاولات نادي الاتحاد بشأن الحصول على خدمات النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، قبل أيام من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية بالمملكة العربية السعودية.

ويحاول نادي الاتحاد تلبية مطالب جماهيره، برئاسة أنمار الحائلي، من أجل المنافسة على جميع البطولات، حيث ترغب الإدارة في حسم صفقة انتقال المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، مهما كلف الثمن.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وقدم الاتحاد بعض العروض الكبيرة، من أجل ضم محمد صلاح، كان أخرها عرض ب 150 مليون يورو، تم رفضه من قبل إدارة الريدز، إلى جانب يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أيضًا.

تطور عاجل في موقف ليفربول 

ووفقًا لصحيفة الميرور البريطانية، فإن ليفربول، ينتظر عرضًا جديدًا من نادي الاتحاد، من أجل الموافقة على رحيل محمد صلاح خلال الميركاتو الحالي.

وتابعت، بأن ليفربول ينتظر عرضًا بقيمة 200 مليون يورو، للموافقة على رحيل صلاح إلى نادي الاتحاد بشكل نهائي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي حال تقديم الاتحاد المبلغ المنتظر من أجل صلاح، يتمنى كلوب من الإدارة رفض ذلك العرض، نظرًا لاحتياجه بشدة لدور النجم المصري مع فريقه ليفربول.

وصرح كلوب، عن إمكانية انتقال صلاح قائلًا: "أمتلك عدد كبير من جرائد الصحافة، أمتلك لابتوب وآيباد ولكن في قصة محمد صلاح لم نفكر حتى في الأمر ولم نشغل بالنا لأن لدينا الكثير من العمل لنقوم به".

واستكملت الصحيفة بقولها، أن القصة لم تنتهى بعد، وستظل مستمرة حتى الساعات الأخيرة من انتهاء الميركاتو الصيفي داخل المملكة العربية السعودية

 

اقرأ أيضا

ربع مليار.. الاتحاد يقدم العرض الأضخم في الميركاتو لضم صلاح

العبود مع الشمراني و35 مليون ريال.. الاتحاد يجازف في صفقة قوية

حمل تطبيق سعودي الآن