"حسرة اتحادية" .. رسالة نارية عن رومارينيو إلى مجهول

تاريخ النشر: 03/09/2023
416
منذ سنة
حسرة اتحادية .. رسالة نارية عن رومارينيو إلى مجهول

يبدو أن رحيل البرازيلي رومارينيو عن نادي الاتحاد، بات أقرب من أي وقت مضى، خاصة بعد الصورة التي نشرها عدنان جستنيه المدير الأسبق للمركز الإعلامي بقلعة "العميد".

وأشارت تقارير إعلامية مختلفة، إلى حسم نادي الاتحاد مستقبل رومارينيو مع النادي، حيث أوضحت  أن البرازيلي في طريقة إلى نادي الشباب، والإعلان الرسمي عن الصفقة سيكون خلال الساعات القليلة القادمة.

وفي السياق ذاته، عبر الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، عن استيائه من قرار التفريط في النجم البرازيلي رومارينيو، مؤكدًا أن الاتحاد سيدفع ثمنًا باهظًا نتيجته وخيمة على الفريق. 

ونشر عدنان جستنيه، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد، صورة لرومارينيو، معلقًا عليه ا: "سيندمون ندمًا ما بعده ندم"، دون الكشف عن المقصود هل هي فئة من الجماهير الراغبة بالإطاحة في البرازيلي من أجل ضم صفقة جديدة أم الإدارة التي لم ترتب أوراقها مبكرًا، استعدادًا للميركاتو الصيفي الصعب بالنسبة للعميد. 

رومارينيو صاحب الـ32 عامًا، انضم إلى نادي الاتحاد أغسطس 2018 في صفقة بيع نهائي، وعقده مستمر مع العميد حتى صيف 2024، وتقدر قيمته السوقيه حسب موقع "ترانسفير ماركت" بـ 4.2 مليون يورو. 

شارك رومارينيو مع الاتحاد في 179 مباراة بمختلف البطولات، ساهم خلالها بـ120 هدف، حيث نجح في تسجيل 93 هدف وصنع 27، فضلًا عن تتويجه مع النمور ببطولتين هما "الدوري السعودي للمحترفين، وكأس السوبر السعودي".

اقرأ أيضا

أندية روشن تتسابق على جوتا.. ورومارينيو يقترب من مغادرة الاتحاد

هل يرحل رومارينيو عن الاتحاد؟.. وكيله يكشف الحقيقة

حمل تطبيق سعودي الآن