"هربت من الجحيم".. سر انتقال نيمار للهلال ورأي مفاجئ عن أنشيلوتي

تاريخ النشر: 04/09/2023
420
منذ سنة
هربت من الجحيم.. سر انتقال نيمار للهلال ورأي مفاجئ عن أنشيلوتي

نشرت شبكة جلوبو البرازيلية، تصريحات مسجلة للنجم البرازيلي نيمار جونيور والمنتقل حديثًا إلى صفوف نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وانتقل نيمار إلى صفوف الهلال قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان في صفقة قدرت بـ 90 مليون يورو، وبعقد لمدة سنتين، حتى صيف 2025. 

وتحدث نيمار في لقاء مسجل عن تفاصيل تخص فترته مع باريس سان جيرمان، إلى جانب رأيه عن تولى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، تدريب منتخب بلاده البرازيل مستقبلًا.

تابع محتوى الفيديو من هنا.

وأعرب نيمار عن سعادته لصديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث قال: "لقد كنت سعيدًا للغاية بفوزه لكأس العالم ولكن حزين من أجله ايضًا، لقد عاش الفرح والحزن بنفس الطريقة، لقد عشت معه جحميًا في باريس، لقد رحل بطريقة لا يستحقها".

نيمار ورأيه عن أنشيلوتي

ووفقًا لما نشرته شبكة جلوبو، فقد أبدى نيمار رأيه عن مسألة تولى أنشيلوتي مستقبلًا، تدريب ريال مدريد بقوله: "إذا كان أنشيلوتي المدرب القادم، فسوف يتم استقباله بشكل جيد للغاية، إنه مدرب مشهور والذي لقد فاز بكل شيء في مسيرته. إذا أتيحت لي الفرصة للعب تحت إمرته، فمن الواضح أنني سأستمتع كثيرًا، وسأحاول ان أتعلم قدر المستطاع من أنشيلوتي".

شارك في مسابقة سعودي سبودي سبورت من هنا.

وأعرب نيمار عن استياءه من الفترة التي قضاها داخل نادي باريس سان جيرمان، الأمر الذي رجح سر قبول عرض الهلال الكبير المقدم للنجم البرازيلي في النهاية.

اقرأ أيضا

بعد بيع المعيوف والعويس.. قرار خيسوس بإبعاد بونو يدمر الهلال

قنابل موقوتة في طريق الهلال ..أزمة مالكوم وإرسال كوليبالي للدكة

حمل تطبيق سعودي الآن