باريس سان جيرمان يرد على تصريحات نيمار النارية.. "لاعب هارب"

تاريخ النشر: 04/09/2023
361
منذ سنة
باريس سان جيرمان يرد على تصريحات نيمار النارية.. لاعب هارب

أثار النجم البرازيلي نيمار جونيور لاعب نادي الهلال، الجدل في الساعات الأخيرة، بتصريحاته النارية التي أدلى بها في وقت سابق لشبكة جلوبو البرازيلية، وذلك قبل انتقاله إلى صفوف الزعيم.

وانتقل نيمار إلى صفوف الهلال قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان في صفقة قدرت بـ 90 مليون يورو، وبعقد لمدة سنتين، حتى صيف 2025. 

تابع محتوى الفيديو من هنا.

وأعرب نيمار عن سعادته لصديقه ليونيل ميسي، بعد فوزه بكأس العالم مع منتخب بلاده الأرجنتين، حيث قال: "لقد كنت سعيدًا للغاية بفوزه لكأس العالم ولكن حزين من أجله ايضًا، لقد عاش الفرح والحزن بنفس الطريقة، لقد عشت معه جحميًا في باريس، لقد رحل بطريقة لا يستحقها".

وأثارت تصريحات نيمار غضب متابعي باريس سان جيرمان عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة.

باريس يرد بقوة على تصريحات نيمار 

ووفقًا لصحيفة ليكيب الفرنسية، التي نقلت تصريحات عن مصدر قوي داخل إدارة نادي باريس سان جيرمان، حيث قال: " لا نعلق على تلك التصريحات، فنحن نتعامل بأناقة، ومن الغريب أن كلا اللاعبين أرادا البقاء داخل باريس سان جيرمان، حتى اللحظات الأخيرة".

وتابع المصدر، بأن إدارة باريس تستهدف بناء مشروع جديد بدون نيمار، الذي تعامل ببرود مع مشجعي باريس سان جيرمان، على حد قوله.

شارك في مسابقة سعودي سبودي سبورت من هنا.

ومن المعروف أن نيمار، اشتهر كثيرًا بادعائه الإصابة، في الأوقات الحاسمة في مشوار باريس سان جيرمان، بدوري أبطال أوروبا خاصة في مراحل الحسم، مما تم تفسيره بالهروب المتكرر من قبل الجمهور الباريسي.

وانتصر باريس سان جيرمان مساء أمس ضد ليون بنتيجة (4-1)، بقيادة نجم الفريق كيليان مبابي، الذي يحتل صدارة هدافي الدوري الفرنسي برصيد 5 أهداف، فيما يحتل فريقه المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط

اقرأ أيضا

هربت من الجحيم.. سر انتقال نيمار للهلال ورأي مفاجئ عن أنشيلوتي

حسم الأمر.. نيمار يدعم الهلال أمام الاتحاد في كلاسيكو دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن