"معركة الأول بارك"| الهلال يفكر.. مسلي يترقب وجمهور النصر يحسمها

تاريخ النشر: 05/09/2023
240
منذ سنة

في حلقة جديدة من مسلسل الصراع الدائم بين الهلال والنصر، تقرر إغلاق ملعب "الأول بارك"، معقل الأصفر العاصمي، أبوابه في وجه الزعيم.

واستهدف مجلس إدارة نادي الهلال نقل مبارياته في الفترة المقبلة من الموسم الحالي 2023/2024، وهو ما قوبل برفض قاطع من جانب مسؤولي النصر.

وأكدت شركة الوسائل عدم صحة الأنباء التي تشير إلى اتفاقها مع أحد الأندية لخوض مباريات الفريق على ملعب «الأول بارك» في العاصمة السعودية الرياض.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويبرز لكم "سعودي سبورت" تطورات صراع الهلال والنصر على ملعب "الأول بارك" بمراحله المختلفة..

أحدث طلب مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، صراعا ناريا في الشارع الرياضي على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ رفضت جماهير النصر بصورة قاطعة أن يتشارك فريقها مع جاره في نفس الملعب.

واحتج مشجعي النصر بأنه قبل عدة أعوام تم إجبار الفريق الأصفر على اللعب في ملاعب ترابية ونقل مبارياته في أرضه إلى خارج الرياض بحجة أن العقد الخاص بملعب "جامعة الملك سعود" يعتبر حصريا، رغم أن الأندية كانت دائمًا ملك لوزارة الرياضة. 

وسخر سامي الجابر، في وقت سابق، من مسألة استضافة ملعب "محيط الرعب" لمباريات النصر، وأكد بأن الوثائق الرسمية تمنح الهلال حق الإنفراد بالملعب، ورد على عبارة حديقة “أمرابط” حيث قال ساخرًا: ” أمرابط مهوب كفو حتى يصير له ملعب، أندية تدور ملعب ما لقت”.

وقال طارق التويجري الرئيس التنفيذي لنادي الهلال: "رفض طلب نادي النصر في المشاركة بملعب جامعة الملك سعود في عام 2019 "مؤكدًا ان الملعب خاص لنادي الهلال" واضطر نادي النصر اللعب في المجمعة".

في حين علق الإعلامي النصراوي "مبارك الشهري" بأنه على المعنيين بالملعب أن يتعاملوا باحترام جماهير النصر أولاً، وأن يردوا تعامل الجار بالمثل ثانيا، لم يكسب السباق في البداية فلماذا يصبح شريكاً أثناء سريان العقد، العين بالعين فلا تفقأ عينك بيدك وتطلب مني أن أبكي عنك !!.

حمل تطبيق سعودي الآن