أخبار الهلال| صدمة آسيوية وتطور ملعب النصر ومفاجأة الثلاثي المحلي

تاريخ النشر: 04/09/2023
2670
منذ سنة
أخبار الهلال| صدمة آسيوية وتطور ملعب النصر ومفاجأة الثلاثي المحلي

يواصل نادي الهلال، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشعل نادي الهلال سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الجناح البرتغالي روبن نيفيز والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ولاعب الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، والمهاجم البرازيلي مالكوم، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

كما أتم الهلال تعاقده مع الجناح البرازيلي المتألق، نيمار دا سيلفا، من باريس سان جيرمان، نظير 90 مليون يورو، بعقد يمتد إلى موسمين مع خيار التجديد لموسم آخر والحارس المغربي ياسين بونو من إشبيلية بعقد حتى 2026.

وانطلق الموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة الهلال في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية".

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار وصفقات نادي الهلال خلال الـ 24 ساعة الماضية..

كشف الإعلامي نايف العتيبي، عن رغبة إدارة الأهلي في استعارة ثنائي الهلال، ناصر الدوسري ومصعب الجوير.

أكد رفيع الشهراني وكيل اللاعب محمد كنو، أن كل ما يتردد عن كسر عقد أو انتقال محمد كنو لأندية أخرى غير صحيح، واللاعب مستمر مع نادي الهلال.

أشار الإعلامي الرياضي عبدالله الملحم، إلى اجتماع مسؤولي ملعب الأول بارك مع إدارة الهلال، وكانت هناك متطلبات من مسؤولي الملعب بأن يكون دخل تذاكر المباريات لشركة الوسائل وشعارات النصر ولون المدرجات يظل كما هو، ولكن تلك المتطلبات قوبلت بالرفض من قبل إدارة الزعيم.

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في بيان رسمي، عن إلغاء قاعدة الأرض المحايدة، موضحا أن مباريات الفرق السعودية والإيرانية في دوري أبطال آسيا ستلعب ذهابًا وإيابًا في البلدين.

حمل تطبيق سعودي الآن