أخبار الاتحاد| صدام مونديالي مع أوكلاند سيتي وعرض تاريخي للدوسري

تاريخ النشر: 05/09/2023
354
منذ سنة
أخبار الاتحاد| صدام مونديالي مع أوكلاند سيتي وعرض تاريخي للدوسري

شهد نادي الاتحاد، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم أو تعاقدات النادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي تغلق أبوابها في المملكة، مع نهاية الأسبوع الجاري.

وتراجع الاتحاد للمركز الثاني في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 12 نقطة من 5 مباريات، عقب الخسارة الدراماتيكية أمام الهلال بنتيجة (3-4)، في قمة الجولة الخامسة من المسابقة، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة.

ويشارك الاتحاد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس العالم للأندية".

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الاتحاد ومفاوضات النادي، والصفقات التي يحاول الظفر بها في آخر 24 ساعة..

- يلتقي فريق الاتحاد "مستضيف بطولة كأس العالم للأندية 2023" بنظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل دوري أبطال قارة أوقيانوسيا، مع انتظار قرعة الدور ربع النهائي من البطولة في نسختها العشرين.

- بحسب ما ذكرته صحيفة "الشرق الأوسط" فإن إدارة نادي الاتحاد أرسلت عرضاً رسمياً لنادي الهلال، تطلب فيه ضم نجم هجوم الفريق، الدولي سالم الدوسري.

- طلب مجلس إدارة نادي الاتحاد رسميا من نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، الموافقة على عرض لضم المدافع بريسنيل كيمبيمبي وذلك لتعويض غياب المصري أحمد حجازي.

- وفقا لما أعلنه الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو" فإن التقارير الواردة عن انتقال ديفيد آلابا إلى الاتحاد أو السعودية "كاذبة"، حيث أن اللاعب يحب ريال مدريد ويريد البقاء ولا توجد فرصة لرحيله.

- بحسب الصحفي التركي "إكرام كونور"، فإن نادي الاتحاد بصدد جعل محمد صلاح اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم خلال الساعات المقبلة، حيث قدم العميد عرضًا بقيمة 235 مليون يورو.

حمل تطبيق سعودي الآن