قبل رحلة الهلال والنصر.. أزمة تضرب ملاعب إيران في آسيا

تاريخ النشر: 05/09/2023
1255
منذ سنة
قبل رحلة الهلال والنصر.. أزمة تضرب ملاعب إيران في آسيا

كشفت تقارير إعلامية عن أزمة تواجه ملاعب إيران، والتي تستعد لاستضافة عدد من مباريات الأندية، ضمن مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في بيان رسمي، عن إقامة مباريات أندية السعودية وإيران، بنظام الذهاب والإياب، في بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024، بعد إلغاء القرار الصادر عام 2016 من لجنة المسابقات والمكتب التنفيذي للاتحاد، بإقامة المباريات بين الاتحادين السعودي والإيراني، سواءً على مستوى الأندية أو المنتخبات، على ملاعب محايدة.

وكشف رئيس نادي بيرسبوليس الإيراني، شهرياري، عن عدم جاهزية ملعب آزادي بالعاصمة طهران، لاستضافة مباريات الفريق الأول لكرة القدم، في بطولة دوري أبطال آسيا، وجار البحث عن ملعب بديل.

وذكر الإعلامي الرياضي داوود إيكدري، أن مسئولي نادي نساجي الإيراني أبدوا رغبة في استضافة الفريق الأول لكرة القدم، لنظيره بنادي الهلال، على ملعب آزادي طهران، بدلًا من الملعب الوطني في مدينة قائم شهر، في بطولة دوري أبطال آسيا.

وأسفرت قرعة دوري أبطال آسيا 2023-2024، عن وقوع ثلاث مواجهات بين الأندية السعودية والإيرانية في مرحلة المجموعات، حيث يلتقي الهلال بنظيره نساجي مازاندران في المجموعة الرابعة، والاتحاد مع سباهان في المجموعة الثالثة، والنصر مع بيرسبوليس في المجموعة الخامسة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رونالدو ينافس على جائزة آسيوية.. صراع مع ثنائي الاتحاد والأهلي

منافس الهلال .. صحف إيران تكشف سر استقالة مدرب فولاد

حمل تطبيق سعودي الآن