ثورة جماهير الأهلي والاتحاد .."تحالفات وهمية تخدم الهلال والنصر"

تاريخ النشر: 06/09/2023
2754
منذ سنة

استيقظت جماهير الأندية التي تم الاستحواذ عليها من جانب صندوق الاستثمار السعودي، على مفاجأة صادمة وغير متوقعة، في الانتقالات الصيفية.

تم الإعلان عن استحواذ صندوق الاستثمار على نسبة 75% من أندية الهلال والنصر والأهلي والاتحاد.

استحواذ الصندوق على الأندية، لم ينه المنافسة الشرسة بينهم على الصفقات المحلية أو العالمية، وهو ما ظهر واضحا في الفترة الأخيرة، والذي لم يشهد أي تعاون رغم الحديث عن تحالفات بين الهلال والاتحاد أو النصر والأهلي.

في فترات سابقة ظهرت تقارير تشير لتحالف بين الهلال والاتحاد وهو ما ظهر في انتقال سعود عبد الحميد وعبد الإله المالكي لصفوف الزعيم.

انتقال عبد الحميد والمالكي للهلال، انتظرت منه جماهير الاتحاد رد عملي من إدارة فهد بن نافل، بالموافقة على رحيل سالم الدوسري نجم الفريق إلى العميد من أجل دعم النادي المشارك في مونديال الأندية، إلا أن الرد جاء صادما وحاسما وتم رفض أي محاولات عن إمكانية رحيل الدوسري.

ورغم انتقال عبد الله المعيوف حارس الهلال إلى الاتحاد، إلا أن هذه الصفقة لم تكن مقنعة للجماهير، خاصة بسبب عامل السن.

وعن التحالف الثاني بين النصر والأهلي، ازداد الغضب الجماهيري للنادي الغربي بعد رفض إدارة مسلي آل معمر، رحيل أي لاعب لصفوف الراقي، بل والانقضاض على صفقة ساديو ماني الذي كان قريبا من الأهلي.

الأهلي طلب بشكل واضح التعاقد مع عبد الإله العمري أو علي الحسن أو ماجد قشيش على سبيل الإعارة من أجل سد العجز الفني في صفوف الفريق، وجاء الرد صاعقا للجماهير.

صدمة الأهلي جاءت بسبب رحيل أكثر من نجم مميز إلى النصر في الفترة الأخيرة، أبرزهم عبد الرحمن غريب.

جماهير الأهلي تطالب الإدارة بعدم التعاون مع النصر، خاصة في ظل رفض مسلي آل معمر دعمهم بأي صفقة، بالإضافة لخطف السنغالي ساديو ماني، بالرغم من تفاوضهم معه قبل النادي العاصمي.

اقرأ أيضا

ميندي في مرمى النيران.. شباك الأهلي مستباحة ومطالبات برحيله

دوري روشن 5| كلاسيكو الاتحاد والهلال.. والأهلي يصطدم بالفتح

حمل تطبيق سعودي الآن