النصر يصدم الهلال بأرقام مثيرة ..ثنائية هجومية مرعبة ومفاجأة غريب

تاريخ النشر: 06/09/2023
339
منذ سنة
النصر يصدم الهلال بأرقام مثيرة ..ثنائية هجومية مرعبة ومفاجأة غريب

دعم نادي النصر بقيادة المدرب البرتغالي، لويس كاسترو، صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الميركاتو الصيفي الجاري بشكل جيد خاصة في خط الهجوم، استعدادًا للموسم الجديد من بطولة دوري روشن السعودي.

ونجح النصر في التعاقد مع 6 لاعبين خلال انتقالات الصيف الحالي، وهم: الإسباني إيمريك لابورت، والسنغالي ساديو ماني، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيلي أليكس تيليس، والبرتغالي أوتافيو.

وافتتح النصر مشواره في الدوري السعودي للمحترفين بتلقي هزيمتين متتاليتين على يد الاتفاق ثم التعاون، وذلك رغم امتلاك العالمي كوكبة من النجوم العالميين.

تابع كل أخبار الكرة السعودية عبر "سعودي سبورت"

وعلى الرغم من تذبذب نادي النصر في المستوى والنتائج خلال الموسم الحالي من دوري روشن السعودي، إلا أن العالمي يمتلك خط هجوم مرعب مكون من الثلاثي كريستيانو رونالدو وساديو ماني وعبد الرحمن غريب.

وبعد مرور 5 جولات فقط من عمر مسابقة دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، نجح نادي النصر في تسجيل 15 هدفًا، وهو أفضل سجل تهديفي للفريق في آخر 6 سنوات.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ويعود هذا السجل التهديفي المرعب لنادي النصر في الموسم الحالي بدوري روشن، لامتلاك العالمي ثلاثي مرعب في خط الهجوم، بالإضافة إلى توظيفهم بشكل جيد ومنظم في الملعب من قبل المدرب لويس كاسترو.

ويمتلك النصر خط وسط قوي للغاية يقوده النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، ويساهم ذلك بشكل واضح في وصول الثلاثي الهجومي إلى مرمى الخصوم بشكل مستمر طوال الـ90 دقيقة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

ويتصدر النجم البرتغالي ولاعب نادي النصر، كريستيانو رونالدو، جدول ترتيب هدافي دوري روشن السعودي بعد مرور 5 جولات برصيد 6 أهداف، ويأتي خلفه زميله السنغالي، ساديو ماني، برصيد 5 أهداف، ويعكس ذلك التوليفة الرائعة بين اللاعبين في خط هجوم العالمي.

والمفاجأة الحقيقية كانت في مستوى عبد الرحمن غريب الذي ظهر بشكل جيد للغاية إلى جانب كريستيانو رونالدو وساديو ماني، حيث ساعد الثنائي البرتغالي والسنغالي في تسجيل عدد كبير للغاية من الأهداف منذ انطلاق الموسم الحالي.

الأهداف التي سجلها النصر في أول 5 جولات من دوري روشن السعودي بآخر 6 سنوات..

2018 .. (سجل النصر 13 هدفًا)

2019 .. (سجل النصر 3 أهداف)

2020 .. (سجل النصر 4 أهداف)

2021 .. (سجل النصر9 أهداف)

2022 .. (سجل النصر 7 أهداف)

2023 .. (سجل النصر 15 هدفًا) 

حمل تطبيق سعودي الآن