سر إنكار كلوب عرض الاتحاد.. وجماهير ليفربول تنتظر غلق الميركاتو

تاريخ النشر: 07/09/2023
487
منذ سنة
سر إنكار كلوب عرض الاتحاد.. وجماهير ليفربول تنتظر غلق الميركاتو

كشف الإعلامي الرياضي جيمس بيرس، عن تطورات الساعات الأخيرة من المفاوضات بين نادي الاتحاد، والنجم المصري محمد صلاح، محترف ليفربول الإنجليزي، في ظل اقتراب سوق الانتقالات الصيفية بالدوري السعودي، من إغلاق أبوابه، مساء اليوم (الخميس).

وذكر بيرس، في تصريحات لبرنامج "في المرمى"، بأن جماهير ليفربول تعد الساعات من أجل انتهاء سوق الميركاتو الصيفي، انتظارًا لغلق باب التفاوض مع الليفر الذي يرغب في الإبقاء على النجم المصري محمد صلاح، لصعوبة الحصول على بديل، بعد إغلاق باب الانتقالات الصيفية في أوروبا.

وأضاف "لا أتوقع حدوث مفاجآت في الساعات المقبلة، القصة انتهت، وليس هناك فرصة لرحيل محمد صلاح عن ليفربول خلال الفترة الجارية".

وحول إنكار الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، لوجود عروض، قال بيرس "إنكار كلوب جاء لأن العرض أتى بعد مؤتمر مباراة الفريق السابقة، وليس بعلم المدرب."

وتابع "في ليفربول كان الجميع ينتظر عرضًا جديدًا من الاتحاد، في الـ40 ساعة الماضية، ولكن يبدو أننا سننتظر حتى انتهاء مهلة سوق الانتقالات السعودية".

واستطرد بيرس "الأرقام المتداولة حول عرض الاتحاد لضم محمد صلاح، مجرد تكهنات، وليست عروضًا رسمية، فبعض المصادر أخبرتني أن المبلغ المعروض حوالي 100 مليون جنيه استرليني، وارتفع إلى 250 مليون استرليني".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ليفربول يكشف سبب رفض عرض الاتحاد الخرافي لضم محمد صلاح

24 ساعة رعب في ليفربول بسبب محمد صلاح.. كلوب يحلم بموعد غلق القيد

حمل تطبيق سعودي الآن