أخبار الهلال| نجم الزعيم مرشح للكرة الذهبية وإصابة من البرتغال

تاريخ النشر: 07/09/2023
200
منذ سنة

شهد نادي الهلال، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم أو تعاقدات النادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي تغلق أبوابها في المملكة، مع نهاية الأسبوع الجاري.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، محققًا 4 انتصارات وتعادل وحيد، بفارق الأهداف عن التعاون الوصيف.

ويشارك الهلال في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا"، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الهلال ومفاوضات النادي، والصفقات التي يحاول الظفر بها في آخر 24 ساعة..

- ترشح المغربي ياسين بونو حارس الهلال لجائزتي الكرة الذهبية وأفضل حارس في العالم في قائمة مجلة "فرانس فوتبول" لعام 2023.

- أكد الإعلامي بسام الدخيل أن حارس الهلال محمد العويس اشترط وضع 15 مليون ريال كشرط جزائي من أجل الموافقة على الانتقال إلى الشباب ما يهدد بفشل الصفقة.

- تلقى الهلال رفضًا من نظيره الوحدة لضم الظهير الأيسر إسلام هوساوي سواءً على سبيل الإعارة لموسم واحد أو شراء العقد كاملًا بـ15 مليون ريال.

- شهدت تدريبات منتخب البرتغال غياب نجم الهلال روبن نيفيز الذي اشتكى من ألم عضلي في إطار التحضير لمباراة سلوفاكيا في تصفيات يورو 2024.

- ذكر الإعلامي الرياضي عمر الكاملي أن جناح الهلال سالم الدوسري سيكون خيارًا بديلًا للاتحاد حال عدم التعاقد مع نجم ليفربول محمد صلاح

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الدوري السعودي 4|الهلال في امتحان صعب وقمة النصر ضد الشباب

كيف دمر الهلال مستقبل رئيس الشباب؟.. كواليس 30 يوم أطاحت بالثنيان

حمل تطبيق سعودي الآن