كاسترو يحرج إدارة النصر بكشف كواليس بعض الصفقات

تاريخ النشر: 08/09/2023
3743
منذ سنة
كاسترو يحرج إدارة النصر بكشف كواليس بعض الصفقات

أكد البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر، أن الدوري السعودي يتمتع بالجودة، ويملك أفضل اللاعبين في العالم، وأنه يتطور إلى مستوى آخر، وقد يتجاوز الدوري البرتغالي. 

أمضى لويس كاسترو بضعة أيام في البرتغال خلال فترة التوقف الدولي من أجل التزامات المنتخبات الوطنية، وأدلى بتصريحات للصحافة في مطار أومبيرتو دلغادو في لشبونة، قبل أن يعود إلى السعودية. 

ونقلت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، تصريحات لويس كاسترو، على النحو التالي..

قال كاسترو: "الدوري السعودي يتمتع بالجودة، وهو يملك أفضل اللاعبين في العالم، سيخبرونني أنه في بداية الموسم، خسر النصر 4-1 أمام بنفيكا، ولكن لو لعبوا معنا اليوم ربما ستكون مباراة متوازنة للغاية، الدوري السعودي يتطور إلى مثل ماهو متوقع، وقد ينتقل إلى مستوى آخر". 

وأضاف: "كريستيانو رونالدو يقدم أفضل ما لديه، وهو دائماً مرجع للجميع، للطريقة اليومية التي يعمل بها ويتعافى بها، وكيف يأكل، وكيف يستريح، وكيف ينظر إلى مهنته، أنا أحتاج لاعبي كرة قدم ذو شخصية قوية جدًا، لتحمل المباريات في مثل هذه درجات الحرارة المرتفعة، لأننا لعبنا مباريات في درجات حرارة ما بين 35 و40 درجة وأعطينا الكثير من أنفسنا بها".

وتابع: "أوتافيو تكيف بشكل جيد جداً مع النصر، وهو لاعب يعطي لنفسه الكثير ولزملائه في خط الوسط وهو جاء لمساعدتنا من أجل الفوز بالألقاب، بدأنا الموسم بتحقيق كأس العرب، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز بالألقاب الأخرى".

وأردف: "واجهت صعوبة في التعاقد مع بعض اللاعبين الذين كنت أريدهم، وتعاقد النادي مع لاعبين آخرين كان يريدهم، لكنني أفهم أنه من الصعب أحيانًا ضم اللاعبين الذين تريدهم".

وأكد كاسترو: "إذا حافظ الدوري السعودي على تطوره فإنه سيتفوق على الدوري البرتغالي، الدوري السعودي لديه كل شيء، مثل البنية التحتية والأموال والدعم، الدوري السعودي لديه مستقبل كبير".

اقرأ أيضا

نجم النصر على رادار الأهلي قبل ساعات من انتهاء الميركاتو الصيفي

الاتفاق يعلن تعاقده مع حارس النصر رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن