أخبار الهلال| اعتراف رسمي بظلم الزعيم.. بشرى سارة ومشروع جديد

تاريخ النشر: 10/09/2023
400
منذ 11 شهر

شهد نادي الهلال، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم أو تعاقدات النادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي تغلق أبوابها في المملكة، مع نهاية الأسبوع الجاري.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، محققًا 4 انتصارات وتعادل وحيد، بفارق الأهداف عن التعاون الوصيف.

ويشارك الهلال في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا"، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الهلال ومفاوضات النادي، والصفقات التي يحاول الظفر بها في آخر 24 ساعة..

مركز إعلامي جديد

بدأت إدارة الهلال بدراسة التصاميم الهندسية الخاصة ببناء مبنى المركز الإعلامي الجديد، سيشمل صالة للمؤتمرات، مواقع خاصة بالتصوير، وصالة لتغطية الأحداث اليومية، ويتم تزويد المركز بكافة الأجهزة الحديثة. 

اللعب على الدرة 

أكد الإعلامي الرياضي وليد الحربي، أن الهلال سيعود سريعا للعب على استاد الملك فهد الدولي بالرياض "الدرة"، بداية من مواجهة فريق الرياض بدوري روشن، تلبية لطلبات الجماهير عبر هاشتاج اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي. 

نيمار يتألق 

وفقًا لموقع سوفا سكور العالمي، فقد حصل البرازيلي نيمار، على تقييم 9.8، ليحصل على لقب لاعب الأسبوع بالجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026، وتفوق نيمار على لاعبين مثل "رودريجو- رافينيا" البرازيليين أيضًا، إلى جانب الأوروجوياني داروين نونيز لاعب فريق ليفربول.

راحة من التدريبات

منح البرتغالي خورخي خيسوس مدرب فريق الهلال، لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات اليوم الأحد، قبل العودة استعداداً لمنافسات دوري روشن للمحترفين.

دائرة الحكام تبرئ سافيتش

أوضحت دائرة الحكام أن قرار الحكم بطرد الصربي سيرجيو ميلنيكوفيتش سافيتش، متوسط ميدان الهلال، أمام الرائد، كان قرارا خاطئا حيث كان بدأ الدفع من لاعب الرائد.

حمل تطبيق سعودي الآن