صحف السعودية| قائد الأهلي ينتظر الرحيل والنصر يطلب حكام أجانب

تاريخ النشر: 11/09/2023
1724
منذ سنة

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين 11 سبتمبر 2023، وسط العديد من الكواليس المثيرة حول صفقات الميركاتو الصيفي، واستعدادات الأندية لدوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين على النحو التالي..

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

أغلفة صحف السعودية الصادرة صباح اليوم الإثنين..

الاقتصادية

ينتظر ياسر المسيليم حارس مرمى الأهلي، أن يلحق بزميله سلمان المؤشر، الذي تم الإعلان عن رحيله رسميا عن صفوف الراقي بعد مسيرة امتدت 9 مواسم.

الرياضية

قررت إدارة شركة نادي النصر الاستعانة بطواقم حكام أجانب لمباريات الفريق كافة، خلال الموسم الجاري، سواء على أرضه أو المواجهات التي يكون ضيفًا فيها.

الجزيرة

واصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته في معسكره في مدينة نيوكاسل الانجليزية، حيث خاض اللاعبون حصة تدريبية كاملة استعدادا لمواجهة منتخب كوريا الجنوبية وديًا مساء غدٍ الثلاثاء.

اليوم

أكد المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، أن المخاوف الإنجليزية والانتقادات لسوق الانتقالات الخاص بدوري روشن السعودي، مبالغ فيها، مؤكدا على حق المملكة العربية السعودية في تطوير الدوري.

الرياض

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد الكرة، عقوبة مشددة على ماجد المرزوقي مدير الاحتراف في الشباب، حيث قررت حرمانه من ممارسة أي أنشطة لكرة القدم لمدة عام وغرامة 300 ألف ريال، وذلك بسبب بيان أساء فيه للجنة الاحتراف بشأن صفقة انتقال حسان تمبكتي إلى الهلال.

اقرأ أيضا

ثورة جماهير الأهلي والاتحاد ..تحالفات وهمية تخدم الهلال والنصر

رعب في النصر.. رسائل تحذر من نهاية مسيرة نواف العقيدي

حمل تطبيق سعودي الآن