أخبار الهلال| مفاجأة سعيدة من ليفربول و"أين يعتزل نيمار؟"

تاريخ النشر: 11/09/2023
263
منذ سنة
أخبار الهلال| مفاجأة سعيدة من ليفربول وأين يعتزل نيمار؟

شهد نادي الهلال، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم أو كواليس جديدة حول صفقات الميركاتو الصيفي (الأقوى في تاريخ المملكة).

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، محققًا 4 انتصارات وتعادل وحيد، بفارق الأهداف عن التعاون الوصيف.

ويشارك الهلال في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا"، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الهلال ومفاوضات النادي، والصفقات التي يحاول الظفر بها في آخر 24 ساعة..

- كشفت تقارير إعلامية عن رغبة نجم الهلال نيمار جونيور في ختام مشواره الكروي في صفوف فلامينجو البرازيلي بعد انتهاء عقده مع الزعيم.

- أكد رئيس لاتسيو أن النادي تلقى عرضًا بأكثر من 100 مليون يورو في الصيف الماضي لبيع عقد سيرجي سافيتش ولكن تم رفض العرض لحاجة النادي إلى اللاعب الذي انتقل للهلال مؤخرًا.

- كشف أخصائي العلاج الطبيعي ثامر الشهراني عن خضوع عبد الإله المالكي لتمارين الوقاية في الركبة اليسرى من أجل ثبات وتوازن الركبة وتقوية عضلات الفخذ وتفادي تكرار الإصابة.

- ذكرت تقارير أن نادي الهلال يقترب من تعيين المدير التنفيذي مايكل إدواردز قادمًا من ليفربول، والذي يلقب بـ(صائد النجوم) و(عبقري ليفربول) خلال الفترة المقبلة.

- تعاقد نادي نساجي الإيراني مع لاعب ريال بيتيس السابق أنتونيو، لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول قبل مواجهة الهلال في دوري أبطال آسيا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الأندية الأكثر إنفاقا للأموال في ميركاتو 2023.. الهلال ثانيا

النصر يصدم الهلال بأرقام مثيرة ..ثنائية هجومية مرعبة ومفاجأة غريب

حمل تطبيق سعودي الآن