فرمان يايسله يطيح بـ"معشوق الجماهير" خارج الأهلي

تاريخ النشر: 12/09/2023
792
منذ 11 شهر
فرمان يايسله يطيح بـمعشوق الجماهير خارج الأهلي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن مفاجأة قوية، بشأن مصير أحد المحترفين الأجانب للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب انتهاء فترة الانتقالات الصيفية بحلول 7 سبتمبر.

وأبرم النادي الأهلي، 12 صفقة كبرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي أغلقت أبوابها خلال الساعات الماضية، حيث تمكن من ضم 8 نجوم عالميين، على رأسهم جابري فيجا وروبيرتو فيرمينو وإدوارد ميندي ورياض محرز. 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" فإن النادي الأهلي يبحث عن طريقة لإنهاء علاقته التعاقدية مع المقدوني إزجان أليوسكي، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وخرج اللاعب الدولي المقدوني من حسابات الألماني ماتياس يايسله، مدرب الراقي، بعد أن تم قيد 8 لاعبين أجانب جدد في الميركاتو الصيفي.

ويسعى مسؤولي الراقي إلى عمل مخالصة مالية، أو إعارة أليوسكي إلى أحد الأندية التي ما زالت نافذة انتقالاتها مستمرة حتى الآن.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وتعاقد الأهلي مع أليوسكي خلال عام 2021 بعقد لمدة ثلاثة مواسم، وتمت إعارته الموسم الماضي لفريق فنربخشة التركي لمدة موسم واحد.

وقرر الأهلي الاستغناء عنه، بعد أن استقطب لاعبين محليين في المركز ذاته، وهم سعد بالعبيد من التعاون، وعبد الله العمار من ضمك.

اقرأ أيضا

منبوذ يايسله يرحل عن الأهلي إلى دوري يلو.. تطور حاسم

رسميا| الخلود يتعاقد مع حبيس دكة الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن