لأول مرة.. روبرتو مانشيني يحقق "رقم سلبي" مع السعودية

تاريخ النشر: 12/09/2023
158
منذ 11 شهر
لأول مرة.. روبرتو مانشيني يحقق رقم سلبي مع السعودية

حقق الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول، بداية كارثية مع الأخضر، بالخسارة أمام كوريا الجنوبية بهدف دون مقابل.

ومني منتخب السعودية بالخسارة أمام كوريا الجنوبية بنتيجة (0-1)، في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن أجندة الاتحاد الدولي (فيفا).

ووقع مانشيني في فخ الخسارة، في أولى مباراتين له مع منتخب السعودية، ليحقق رقمًا سلبيًا، في مسيرته التدريبية، كونه لأول مرة يتعرض للخسارة في أولى مباراتين مع أي منتخب أو نادٍ تولى تدريبه.

وتولى مانشيني تدريب أندية فيورنتينا ولاتسيو وإنترميلان في الدوري الإيطالي، ومانشستر سيتي الإنجليزي، وزينيت الروسي، ومنتخب إيطاليا، ولم يسبق له أن حقق خسارة في أولى مباراتين مسبقًا في مشواره التدريبي، قبل تولي تدريب المنتخب السعودي.

وكان المنتخب السعودي قد استهل مشواره مع المدرب مانشيني، بخسارة أمام كوستاريكا بنتيجة (1-3)، في مباراة ودية أقيمت ععلى ملعب سانت جيمس بارك.

ويجري المنتخب السعودي معسكرًا إعداديًا في مدينة نيوكاسل، تحضيرًا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا (قطر 2023)، والتي تنطلق منافساتها خلال شهر يناير المقبل.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

البليهي يحمل مانشيني مسؤولية خسارة السعودية من كوستاريكا

الأخضر يخسر بثلاثية أمام كوستاريكا في الظهور الأول لمانشيني

حمل تطبيق سعودي الآن