الحائلي: الاتحاد انتزع فوزا مستحقا من خصم قوي ومنظم

تاريخ النشر: 15/09/2023
222
منذ 11 شهر
الحائلي: الاتحاد انتزع فوزا مستحقا من خصم قوي ومنظم

حرص أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، على توجيه رسالة تهنئة إلى جماهير العميد والجهاز الفني والإداري، عقب تحقيق الفوز بصعوبة على الأخدود.

وحقق الاتحاد، فوزًا على مضيفه الأخدود بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

الحائلي يبارك للاتحاديين بعد الفوز على الأخدود

ونشر أنمار الحائلي تغريدة عبر حسابه الرسمي بمنصة"إكس": "اللهم لك الحمد ٣ نقاط مستحقة.. مبروك للأجهزة الفنية والإدارية ولجماهيرنا الحاضرة ومن خلف الشاشات ولإخواني اللاعبين على إصرارهم على تحقيق الفوز أمام خصم قوي ومنظم".

ورفع الاتحاد رصيده إلى 15 نقطة من 6 مباريات، ليصعد مؤقتًا إلى صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطتين عن الهلال (الوصيف)، بينما جاء الأخدود في المركز الثالث عشر، برصيد 4 نقاط.

 طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد أجمك 

يخوض الاتحاد مباراته القادمة ضد فريق أجمك إف سي الأوزبكي، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023/2024.

وتنطلق مباراة الاتحاد وأجمك، يوم الإثنين الموافق 18 من سبتمبر الجاري 2023 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الملك عبدالله الدولي.

اقرأ أيضا

فيليبي يكشف طبيعة إصابته مع الاتحاد ويؤكد: سنقاتل للفوز بالآسيوية

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الفوز على الأخدود.. صدام آسيوي

حمل تطبيق سعودي الآن