صحف السعودية| إنجليزي يتولى إدارة النصر وكلوب ينتقد قائد الاتفاق

تاريخ النشر: 16/09/2023
403
منذ سنة

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم السبت 16 سبتمبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، واقتراب انطلاق دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم السبت على النحو التالي..

أغلفة صحف السعودية الصادرة صباح اليوم الجمعة..

الرياضية

لم يحسم ياسر المسيليم، حارس مرمى الأهلي السابق، حتى الآن قراره بالاستمرار في اللعب، أو الاعتزال وإنهاء مسيرته الكروية عقب إعلان النادي الغربي، أمس، إنهاء الارتباط معه.

عكاظ

قرر مسؤولو نادي النصر وضع حد للعلاقة مع أحمد الغامدي بالعمل في منصبه كرئيس تنفيذي بعدما تم التعاقد مع رئيس تنفيذي إنجليزي، على أن يتولى الأخير منصبه في الأيام القادمة.

الشرق الأوسط

أوضح خورخي خيسوس، مدرب الهلال، بأن سبب اكتساح الزعيم لمنافسه الرياض بنتيجة 6-1 يعود للصفات التي يملكها اللاعبون والأسلوب الفني الذي ننتهجه، بسبب اللعب بأسلوب اللمسة الواحدة حتى الوصول لداخل منطقة جزاء المنافس.

الاقتصادية

كشف يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بأن جوردان هيندرسون المنتقل إلى الاتفاق لم يتم إجباره على الرحيل من الريدز، ولكنه اعترف أنه لم يكن بإمكانه أن يقدم لقائد الفريق السابق ضمانا بالمشاركة في المباريات، لذلك كان من الأفضل له أن يرحل.

اليوم

قال سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش نجم وسط الهلال عقب الفوز على الرياض 6-1: "سجلنا أهدافًا كثيرة وكانت لدينا الرغبة لتسجيل عدد أكبر من الأهداف، وتحقيق نتيجة تاريخية".

حمل تطبيق سعودي الآن