صحف العالم تشيد بنيمار "الهلالي".. مشاركة تاريخية ولمسة سحرية

تاريخ النشر: 16/09/2023
743
منذ سنة
صحف العالم تشيد بنيمار الهلالي.. مشاركة تاريخية ولمسة سحرية

سلطت الصحف العالمية، اليوم السبت 16/9/2023 الضوء على مشاركة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مع نادي الهلال في أول ظهور له مع الفريق أمام نادي الرياض.

وشارك نيمار بديلًا لمواطنه ميشايل ديلجادو في الدقيقة 64، ليقود الهلال لفوز عريض على الرياض بنتيجة (6-1)، في الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وقام نيمار دا سيلفا بتقديم تمريرة حاسمة، ليسجل من خلالها مالكوم دي أوليفيرا الهدف الرابع للهلال في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويحتل الهلال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 16 نقطة من 6 مباريات، بفارق نقطة عن الاتحاد الوصيف، بينما يتجمد رصيد الرياض عند 4 نقاط، في المركز الـ16.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ويبرز لكم "سعودي سبورت" موجزا لتعليقات الصحف العالمية على ظهور نيمار الأول مع الهلال..

“ماركا” الإسبانية

أمطار أهداف من الهلال، والحظ عاند نيمار.. حقق الهلال فوزًا ساحقًا ولم يرحم منافسه.. ظهر نيمار لأول مرة في الشوط الثاني وقدم مستوى مميز.. شارك البرازيلي في كل الأهداف التي جاءت لاحقاً، لكن دون أن يحالفه الحظ في تسجيل أول أهدافه.

“ديلي ميل” البريطانية

أخيرًا، ظهور نيمار لأول مرة مع الهلال الذي طال انتظاره حيث دخل كبديل في الشوط الثاني خلال الفوز 6-1 على الرياض، شهدت المباراة إطلاق المشجعين لبعض صافرات الاستهجان عندما لم يتقدم نيمار لتسديد ركلة الجزاء.

“سبورت” الكتالونية

نيمار الرائع يستمتع في أول ظهور له مع الهلال في الدوري السعودي، أحدث البرازيلي المميز للغاية ثورة في المباراة بدخوله في الدقيقة 64، وأسهم في تسجيل 3 أهداف.

“لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية

نيمار يظهر لأول مرة، وعلى الفور جاء العرض الممتع بفوز الهلال على الرياض وتسجيله 6 أهداف، ليؤكد أنه الأقوى في الدوري السعودي.. مباراة من جانب واحد، سيطر فيها متصدر الدوري، واستمتع بعد النجاح في الكلاسيكو أمام الاتحاد.

“tycsports” الأرجنتينية

ظهر نيمار لأول مرة في فوز الهلال على الرياض بقليل من السحر الخالص.. دخل النجم البرازيلي بدلا من ميشايل والنتيجة 2-0 وبتواجده ساعد فريقه الجديد على تحقيق فوز كبير 6-1 يعززهم في صدارة الترتيب.

حمل تطبيق سعودي الآن