تين هاج بعد الخسارة من برايتون: أشعر بخيبة أمل كبيرة من النتيجة!

تاريخ النشر: 16/09/2023
158
منذ سنة
تين هاج بعد الخسارة من برايتون: أشعر بخيبة أمل كبيرة من النتيجة!

كشف المدرب الهولندي والمدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، عن شعوره بخيبة أمل كبيرة بعد الخسارة من برايتون بنتيجة 3-1، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

وكانت مواجهة مانشستر يونايتد وبرايتون تلعب في الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب أولد ترافورد معقل الفريق الخاسر.

وكان مانشستر يونايتد قد خسر في الجولة الماضية من البريميرليج "الرابعة"، أمام فريق أرسنال بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الإمارات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذه الخسارة، يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الثاني عشر في جدول الترتيب ببطولة الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، بينما ارتفع رصيد برايتون إلى النقطة الثانية عشر في المركز الثالث.

تين هاج غاضب من الخسارة أمام برايتون

وقال إريك تين هاج في تصريحات صحفية عقب لقاء برايتون: "أشعر بخيبة أمل كبيرة من النتيجة، ولقد لعبنا بشكل جيد إلى حد ما في الشوط الأول مع العديد من الفرص، ولكن كان لدينا خسارتين بدايةً من هدفهم ثم إلغاء هدفنا".

وأضاف: "هل تعمل الخطة الجديدة؟ بالتأكيد، كانت أول 20 دقيقة جيدة جداً، وعلينا الالتزام بالخطة على الرغم من الهدف لأنها عملت بشكل جيد، كان لدينا الكثير من الفرص".

وأكمل: "يجب أن نحلل هذه المباراة ونرى أين نحتاج إلى التحسن ثم سنفكر في المباراة التالية".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة بيرنلي خارج أرضه بملعب تيرف مور، يوم السبت المقبل، في الجولة السادسة من عمر الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

مفاجآت بالجملة.. التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

برشلونة ينقذ تين هاج.. ويخطف منبوذ مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن